أفضل البرامج والمواقع لتحويل صيغ الصور وتحجيمها مجاناً

أفضل البرامج والمواقع لتحويل صيغ الصور وتحجيمها مجاناً
أفضل البرامج والمواقع لتحويل صيغ الصور وتحجيمها مجاناً

توجد الكثير من الصيغ الخاصة بالصور الرقمية. ويومياً نتعامل مع العديد من تلك الصيغ دون أن ندرك ذلك! وهذا ليس بمشكلة. ولكن في الكثير من المواقع، البرامج والخدمات يجب عليك التعامل مع صيغ محددة من صيغ الصور، وهنا تبدأ المشكلة الحقيقة. حيث تلزمك بعض الخدمات باستخدام صيغ محددة من صيغ الصور. وبلا شك، تنوع الصيغ لم يأتي عبثاً!

حيث تتميز كل صيغة عن غيرها بالعديد من السمات. لذا يجب على المستخدم اسكتشاف تلك الصيغ والتعرف عليها. كما يجب عليه تعلم كيفية التعامل معها والتحويل بينها. وفي هذه التدوينة أضع بين أيديكم؛ أفضل البرامج والمواقع لتغيير صيغ الصور وتحجيمها. وفيما يخص البرامج حرصت على أن تكون مجانية وسهلة الاستخدام، لذا لا داعي للقلق. أما فيما يخص المواقع؛ فقد حرصت على أن تكون مميزة تماماً من كافة الجوانب. ويمكنك تجربتها للتأكد من ذلك.

فيمايلي قائمة بمجموعة من البرامج، للتحويل بين صيغ الصور بالإضافة إمكانية تحجيمها والقيام بالعديد من التعديلات الأخرى عليها. وأيضاً مجموعة أخرى تحتوي بضع مواقع، يمكنك من خلالها التحويل بين صيغ الصور.

البرامجبرامج من خلالها يمكنك تحويل صيغ الصور وتحجيمها
❑ برنامج Total Image Converter
❑ برنامج Free Image Converter
❑ برنامج Ashampoo Photo Converter
❑ برنامج pixresizer
❑ برنامج OptiPNG
❑ برنامج VSO Image Resizer
❑ برنامج FastStone Photo Resizer


عذرًا على المقاطعة، هل تريد أن يصلك جديدنا دائمًا عبر فيسبوك؟ اضغط أعجبني الآن!

المواقعمواقع من خلالها يمكنك تحويل صيغ الصور بسهولة
❑ موقع http://www.online-convert.com
❑ موقع http://smallpdf.com/ar/jpg-to-pdf
❑ موقع http://www.tahwil.net/image-converter.php

كان هذا كل شيء! عبر تلك المواقع والبرامج يمكنك تحويل وتغيير صيغ الصور بكل سهولة وبالمجان. وفي ختام هذه التدوينة؛ أقترح عليك مشاركتنا المزيد من تلك المواقع والبرامج إن كنت تستعمل غيرها لكي نضيفها إلى القائمة. كما أقترح عليك مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائك إن كنت تجدها مفيدة حقاً لهم. وكذلك إن أعجبتك يمكنك الضغط على زر أعجبني للتعبير عن ذلك.

جميع الحقوق محفوظة © لموقع ابدأ - Ebda2 | نضيء عالمك الرقمي