أحدث التدوينات

قائمة بأفضل 5 مواقع لإرسال رسائل إلكترونية مجهولة الهوية والمصدر



في بعض الأحيان وللعديد من الأسباب وبغض النظر عنها تحتاج لإرسال رسائل مجهولة الهوية أو مجهولة المصدر إن صح التعبير أي أنه لا يمكن للمتلقي معرفة من أرسلها، من أين أرسلها، عبر ماذا أرسلها، وما إلى ذلك، إن كنت تريد إرسال رسائل مجهولة الهوية بحيث لا يمكن للطرف الآخر وهو المتلقي معرفة من الذي أرسلها أو من أين أرسلها أو عن طريق ماذا أرسلها وما إلى ذلك فأنت في المكان الصحيح حتماً.

في هذه التدوينة سأطرح عليكم قائمة بأفضل 5 مواقع لإرسال رسائل مجهولة الهوية، يمكنكم اختيار أحد المواقع لإستخدامه بشكل أساسي (رئيسي) وأيضاً اختيار مواقع آخرى من القائمة لاستخدامها عند الحاجة فمثلاً مثل هذه المواقع تعاني ضغط لكثرة عدد المستخدمين وفي بعض الأحيان يصعب الولولج إليها لذلك في بعض الأحيان قدر تتطر لإستخدام موقع آخر إن كنت لا تستطيع الإنتظار.

لنبدأ ..

1. Anonymailer :

Anonymailer

وليكن موقع Anonymailer هو الأول، عبر موقع Anonymailer يمكنك إرسال عدد لا محدود من الرسائل الإلكترونية كما أنك لن تحتاج التسجيل في الموقع لإرسال الرسائل الإلكترونية مجهولة الهوية والمصدر، كيفية الإرسال سهلة جداً لا تحتاج للشرح.

2. Deadfake :

Deadfake

أعتبره شخصياً أبسط المواقع الموجودة في هذه القائمة، يكفيك الدخول إلى الموقع مباشرةً ثم كتابة البريد الإلكتروني الخاص بالمرسل إليه في خانة (To) ثم بكتابة بريد الإلكتروني مزور في خانة (From) بعد ذلك قم بكتابة عنوان الرسالة في خانة (Subject) أخيراً قم بكتابة الرسالة الخاصة بك في صندوق (Message) وإن أحببت قم بتنسيقها عبر الأدوات المتوفرة لك في الأعلى ثم قم بالضغط على زر Send now! ليتم إرسال رسالتك ولاتنسى كتابة كود الكاباتشا الموجود قبل زر الإرسال.

3. Sharpmail :

Sharpmail

موقع آخر يمكنك إستخدامه لإرسال الرسائل مجهولة الهوية والمصدر عند الحاجة، فكما أشرت سابقاً بأن هذه المواقع تتعرض للضغط بسبب كثافة عدد المستخدمين لذلك قد تتطر في حالات نادرة لإستخدام موقع آخر، ويمكنك أن تعتبر موقع Sharpmail هو الموقع الآخر لإستخدامه عند الحاجة، الموقع يتميز بالسرعة حقيقةً لكنه يحتاج لعملية تسجيل في الموقع.

4. 5ymail :

رابط موقع 5ymail

هذا الموقع يتميز عن سابقيه بإمكانية إرسال ملفات مرفقة للمرسل إليه وأيضاً يرسل الرسائل إلى صندوق البريد الوارد، حيث نادراً ما يتم تصنيف الرسائل المرسلة منه كرسائل مزعجة، أما عن كيفية الاستخدام فهي سهلة جداً، كل المواقع المشابهة سهلة الإستخدام بدون مراوغة فهي لا تحتاج سوى إلى إدخال البيانات مثل البريد المرسل إليه و الرسالة وعنوانها وفي بعض الأحيان التسجيل في الموقع.

5. Silentsender :

رابط موقع Silentsender , موقع

أخيراً لدينا موقع Silentsender، وعلى الرغم من أنه أخر موقع في هذه القائمة إلا أنه لا يستهان به، فهو يقوم بتشفير رسائلك المرسلة بحيث سيفرض على المرسل إليه الدخول إلى رابط الموقع ثم إدخال كود Tracking والذي سيصله أيضاً إلى بريده الإلكتروني، بهذه العملية ستكون رسائلك مشفرة (محمية).

بعد أن وصلنا إلى النهاية أتمنى أن تكون قد نالت إعجابكم هذه القائمة، وإن أعجبتك لاتنسى الضغط على زر أعجبني الموجود في الأسفل كذلك لاتنسى مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائك إن وجدتها مفيدة لهم، إن كان لديك سؤال ما يتعلق بهذه التدوينة يسعدني الإجابة عليه عبر صندوق التعليقات الموجود في الأسفل.
ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس مدونة ابدأ، مدون وخبير تقني (5 سنوات)، ومهندس طاقة سنة أولى، حاصل على ثلاث شهادات واعتمادات دولية في تكنولوجيا المعلومات (cIT, MCP, MCSA) خلال فترة دراستي في الثانوية العامة. وهي كمحترف معتمد (MCP) ومساعد حلول أول معتمد (MCSA) من شركة مايكروسوفت الأميركية، بالإضافة لدبلوم من جامعة كامبردج البريطانية (cIT) على المستوى المتقدم 7 من 7.

لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

'< طالع المزيد من التدوينات >'

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299