أحدث التدوينات

كيفية تحميل مقاطع الڤيديو من فيسبوك، يوتيوب بدون برامج [أفضل طريقة]

أفضل طريقة لتحميل مقاطع الفيديو من موقع يويتيوب , كيفية تحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب , شرح تحميل مقاطع الفيديو من فيسبوك , كيفية تحميل مقاطع الفيديو من فيسبوك , موقع لتحميل مقاطع الفيديو من يويتيوب / فيسبوك , أبسط , أسهل , أسرع , طريقة لتحميل مقاطع الفيديو , منصة يوتيوب , تحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب مباشرةً

لا تخفى على أحد الدراسات الأخيرة التي تشير إلى عدد مقاطع الڤيديو التي ترفع على منصة يوتيوب في كل ساعة، كذلك فيسبوك أيضاً أصبح منصة غنية بمقاطع الڤيديو بالرغم من أنه لم يخصص لذلك تماماً! وفي كثير من الأحيان تريد أو تحتاج إن صح التعبير لتحميل مقطع ڤيديو معين سواء من موقع فيسبوك أو من منصة يوتيوب وفي الواقع توجد العديد من الطرق والأساليب التي يمكن اتباعها لتحميل مقاطع الڤيديو من المنصتان السالف ذكرهما.

وفي هذه التدوينة أقدم لك أفضل طريقة لتحميل مقاطع الڤيديو من منصة يوتيوب بمختلف الصيغ الصوتية، كما أقدم لك الطريقة المثلى لتحميل مقاطع الڤيديو من موقع فيسبوك وبدون برامج أو أدوات خارجية مطلقاً.

فيسبوككيفية تحميل مقاطع الڤيديو من فيسبوك بدون برامج
بكل بساطة.. قم بالتوجه إلى رابط الڤيديو الذي تريد تحميله، ومن ثم قم بإستبدال الـ WWW من رابط الڤيديو بـ حرف الـ M ومن بعد ذلك قم بالضغط على زر الإدخال (المعروف بزر إنتر - Enter) وهذا مثال تطبيقي لعملية الإستبدال.

قبل: https://www.facebook.com/video.php?v=10152083355060093
بعد: https://m.facebook.com/video.php?v=10152083355060093

بعد إجراء عملية الإستبدال سيتم تحويلك إلى الڤيديو ذاته ولكن كأك تتصفح الڤيديو من تطبيق فيسبوك الرسمي (من الجوال)، والذي يُمكنك من تحميل الڤيديو بكل سهولة، والآن لتحميل الڤيديو كل ما عليك فعله هو تشغيل الڤيديو ثم الضغط بيمين الماوس داخل الڤيديو ثم اختيار حفظ مقطع الڤيديو باسم.. ومن بعد ذلك احفظ الڤيديو أينما تريد.

عذرًا على المقاطعة، هل تريد أن يصلك جديدنا دائمًا عبر فيسبوك؟ اضغط أعجبني الآن!

يوتيوبكيفية تحميل مقاطع الڤيديو من يوتيوب بدون برامج
لتحميل مقطع الڤيديو من يوتيوب قم بإضافة SS قبل كلمة youtube الموجودة في رابط الڤيديو. على هذا النحو تماماً!

مثال: http://www.SSyoutube.com/watch?v=XL9vCTnmu14

وبعد إدخال SS إلى الرابط (كما في الأعلى) قم بالضغط على زر الإدخال ليتم تحويلك إلى صفحة التحميل، وبعد الوصول إلى صفحة التحميل ستجد العديد من الصيغ والمعايير لتحميل الڤيديو ذاته، كل ما عليك فعله هو الضغط على الخيار المناسب لك، وأيضاً يمكنك الضغط على زر More لرؤية المزيد من الصيغ والمعايير كما في الصورة التالية..
أفضل طريقة لتحميل مقاطع الفيديو من موقع يويتيوب , كيفية تحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب , شرح تحميل مقاطع الفيديو من فيسبوك , كيفية تحميل مقاطع الفيديو من فيسبوك , موقع لتحميل مقاطع الفيديو من يويتيوب / فيسبوك , أبسط , أسهل , أسرع , طريقة لتحميل مقاطع الفيديو , منصة يوتيوب , تحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب مباشرةً

كانت هذه هي أبسط وأفضل الطرق لتحميل مقاطع الڤيديو من منصة يوتيوب وموقع فيسبوك، طرق لا تحتاج إلى إضافات خارجية أو برامج جانبية وهذا ما يميزها تماماً عن غيرها من الطرق والأساليب. وأخيراً.. إن أعجبتك هذه التدوينة لاتنسى الضغط على زر أعجبني، كذلك لاتنسى مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائك إن كنت تجدها طرق مثالية!
ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس مدونة ابدأ، مدون وخبير تقني (5 سنوات)، ومهندس طاقة سنة أولى، حاصل على ثلاث شهادات واعتمادات دولية في تكنولوجيا المعلومات (cIT, MCP, MCSA) خلال فترة دراستي في الثانوية العامة. وهي كمحترف معتمد (MCP) ومساعد حلول أول معتمد (MCSA) من شركة مايكروسوفت الأميركية، بالإضافة لدبلوم من جامعة كامبردج البريطانية (cIT) على المستوى المتقدم 7 من 7.

لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

'< طالع المزيد من التدوينات >'

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299