14 موقع لتحميل صور عالية الجودة مجاناً وبدون حقوق ملكية!

14 موقع لتحميل صور عالية الجودة مجاناً وبدون حقوق ملكية!

لا أحد يستطيع أن ينكر التأثير العجيب الذي تضفيه الصور إلى الموضوع وكذلك لا أحد يستطيع أن يقلل من شأن أو أهمية الصور في الموضوع إن صح التعبير، ولهاذا كل مدون أو كاتب يحتاج إلى مصادر مميزة للحصول على الصور عالية جودة ومجانية وأيضاً غير محمية بحقوق الملكية لإستخدامها في تدويناته أو مواضيعه التي يكتبها في أي مكان فأهمية الصور لا تنحصر في المواقع الإلكترونية الشخصية بل تمتد لتصل إلى شبكات التواصل الإجتماعي وإلى كل مكان تصل إليه أحرفك!

وفي هذه التدوينة سأستعرض 14 موقع مميز لتحميل الصور عالية الجودة ومجانية وعلاوةً على كل ذلك غير محمية بحقوق الملكية، وبهذا يمكنك إستخدامها في مواضيعك أو تدويناتك التي تقوم بكتابتها أو تدوينها، أتمنى أن تنال إعجابك! فهي تشمل مختلف جوانب الحياة من صور المواد الغذائية إلى الصور التقنية إلى صور الطهو إلى المقاهي والمظاهر الطبيعة وووو إلخ... حتماً ستجد الصور التي تحتاجها في تلك المواقع لإستخدامها في مواضيعك أو تدويناتك.

1) موقع The Pattern Library:

موقع يتمتع بإسلوب عرض مميز وعصري لصوره، وهو غني بالصور المميزة التي تعتبر أقرب إلى الباترن. يمكنك زيارة الموقع بكل سهولة من خلال الضغط هنا.

2) موقع Publicdomainarchive:

هناك ما يقارب الـ 128,727 صور بإنتظارك جاهزة للتحميل بشكل مجاني في هذا الموقع الذي يعج بالصور المميزة. يمكنك زيارة الموقع عبر الضغط هنا.

3) موقع Superfamous:

أيضاً هو موقع مميز كسابقيه. يركز على الصور الخاصة بالمظاهر الطبيعة التي تحصل على كوكبنا كوكب (الأرض)، أقترح عليك زيارته حتى.. وإن كنت لا تحتاج في عملك للصور التي تتعلق بالطبيعة، فهناك بداخله صور لمظاهر طبيعة مدهشة تحصل على كوكبنا! ويمكنك زيارة الموقع عبر الضغط هنا.

4) موقع New Old Ztock:

موقع أخر يركز على الصور التي هي أقرب إلى الماضي البسيط الذي عاشه أجدادنا منذ القدم والتي يمكنك أن تصفها بالصور الكلاسيكية، وهي في الواقع صور تم إلتقاطها في عصرنا الحديث بكاميرات عالية الدقة باللون الأسود والأبيض. يمكنك زيارة الموقع عبر الضغط هنا.

5) موقع Picjumbo:

في هذا الموقع الجميل.. هناك ما يقارب المليون صورة جاهزة للتحميل بشكل مجاني، متنوعة في مختلف جوانب الحياة، ويمكنك زيارة الموقع من خلال الضغط هنا.

الموقع 14,13,12,11,10,9,8,7,6:

هنا أخيراً.. أضع أمامك روابط المواقع الأخرى وأدعوك لزيارتها واكتشافها بنفسك!

موقع: http://www.imcreator.com/
موقع: http://picography.co/
موقع: http://foodiesfeed.com/
موقع: http://magdeleine.co/
موقع: http://littlevisuals.co/
موقع: https://unsplash.com/

في ختام هذه التدوينة أتمنى حقاً أن يكون قد نال إعجابكم أحد هذه المواقع على الأقل، كما أتمنى مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائك إن كنت تجد محتوى تلك المواقع جيد! وإن أعجبتك هذه التدوينة لاتنسى الضغط على زر أعجبني الموجود في الأسفل!

جميع الحقوق محفوظة © لموقع ابدأ - Ebda2 | نضيء عالمك الرقمي