أحدث التدوينات

تطبيق للتخلص الكلي من الإعلانات في آيفون وآيباد

إزالة الإعلانات من آيباد ، إزالة الإعلانات من آيفون ، تطبيق لإزالة الإعلانات في آيفون ، تطبيق لإزالة الإعلانات من آيباد ، تطبيق Ad-Blocker

تعتبر مسألة الإعلانات إحدى أبزر المسائل الشائكة بالنسبة للمستخدمين، حيث أن بعضها يعرض محتوى غير متوافق مع توجهات المستخدم ويعرض جزء آخر إعلانات مزعجة وفي أماكن غير مرغوب بها وحتى أن بعضهم يروج لمنتجات ضارة بالجهاز ويحاول التحايل على المستخدم لتثبيتها. غير أن بعضها يجبر المستخدم على الانتظار لمدة زمنية معينة للوصول إلى ما يريده!

وبهذا أصبحت الإعلانات إحدى أبزر مصادر الإزعاج للمستخدم. سواء في آيفون/آيباد أو أي جهاز آخر. وفي الفترة الأخيرة ظهر تطبيق مخصص لأجهزة آي أو إس للتخلص الكلي من الإعلانات.

 ذات صلة - أفضل تطبيق لالتقاط الصور في أجهزة أندرويد وآي أو إس، لا يفوتك!

ألا وهو تطبيق Ad-Blocker الشهير، الذي يمكنك من التخلص من الإعلانات في أي مكان في جهازك وبشكل آلي (دون أي تدخل أو توجيه منك). سواء في المتصفحات أو التطبيقات وفي أي مكان تظهر به سيعمل التطبيق على تولي مسألة إزالة تلك الإعلانات.

ويمكنك تحميل التطبيق لأجهزة آيباد أو آيفون من خلال متجر آيتونز عبر النقر هنا.
ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس مدونة ابدأ، مدون وخبير تقني (5 سنوات)، ومهندس طاقة سنة أولى، حاصل على ثلاث شهادات واعتمادات دولية في تكنولوجيا المعلومات (cIT, MCP, MCSA) خلال فترة دراستي في الثانوية العامة. وهي كمحترف معتمد (MCP) ومساعد حلول أول معتمد (MCSA) من شركة مايكروسوفت الأميركية، بالإضافة لدبلوم من جامعة كامبردج البريطانية (cIT) على المستوى المتقدم 7 من 7.

لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

'< طالع المزيد من التدوينات >'

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299