أحدث التدوينات

موقع لتحويل أكواد الألوان ذات صيغة Hex إلى صيغة Rgb


في بعض الأكواد البرمجية يجب أن تدخل كود اللون بصيغة Rgb، وبطبيعة الحال ندخلها بصيغة Hex على هذا النحو.. (مثال: #1abc9c)، ولكن ماذا إن كنت غير متقن لصيغة Rgb! هل ستقف في مكانك تنتظر حصول معجزة ما! أم ماذا؟ دعني أختصر عليك الكثير من الجهد في اتقان صيغة الألوان (Rgb) عبر موقع Easycalculation الذي يقدم لنا جميعاً خدمة تحويل أكواد الألوان ذات صيغة Hex إلى صيغة Rgb بكل سهولة..

عذرًا على المقاطعة، هل تريد أن يصلك جديدنا دائمًا عبر فيسبوك؟ اضغط أعجبني الآن!
كل ما عليك فعله هو إدخال كود اللون بصيغة Hex ليقدم لك اللون ذاته بصيغة Rgb، وللدخول إلى خدمة التحويل التي يوفرها لنا موقع Easycalculation اضغط هنا، بعد ذلك أدخل كود اللون بصيغة Hex وسيظهر لك في الخانة الثانية اللون ذاته لكن بصيغة Rgb، قم بنسخه ثم استخدمه حيث تريد! بكل بساطة..
هذا كل شيء! وإن أعجبتك التدوينة لاتنسى الضغط على زر أعجبني فهو بمثابة زر محفز لنا، وتجدر الإشارة أخيراً إلى أن هذه التدوينة هي الأولى من نوعها في المحتوى العربي على الويب بالرغم من بساطتها!
ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس مدونة ابدأ، مدون وخبير تقني (5 سنوات)، ومهندس طاقة كهربائية وأنظمة قدرة (سنة ثانية)، حاصل على ثلاث شهادات واعتمادات دولية في تكنولوجيا المعلومات (cIT, MCP, MCSA) خلال فترة دراستي في الثانوية العامة. كمحترف معتمد (MCP) ومساعد حلول أول معتمد (MCSA) من شركة مايكروسوفت الأميركية، بالإضافة لدبلوم من جامعة كامبردج البريطانية (cIT) على المستوى المتقدم 7 من 7.

لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

'< طالع المزيد من التدوينات >'

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299