أحدث التدوينات

موقع لاستخلاص الروابط الأصلية من الروابط المختصرة

مصدر الروابط المختصرة ، موقع لمعرفة الروابط الخلفية ، الروابط الخلفية

انتشرت الروابط المختصرة في شبكات التواصل الاجتماعي كانتشار النار في الهشيم، خصوصًا في شبكة تويتر. ويمكن أن يكون في طيات تلك الروابط المختصرة، روابط ضارة بالمستخدم. لذلك ينصح باستكشاف الأصلية المضمنة في الروابط المختصرة. وتوجد العديد من المواقع التي تقدم خدمة استخلاص الروابط الأصلية من الروابط المختصرة.

ويمكن الاستفادة من موقع Where Does This Link Go? ذو الواجهة البسيطة في استخلاص الروابط الأصلية من الروابط المختصرة. ويمكن الانتقال إلى واجهة الموقع عبر، النقر هنا. وبعد ذلك؛ يجب عليك إدخال الرابط المختصر الذي تريد معرفة الرابط الأصلي الخاص به في المكان المخصص له في الصفحة. ومن ثم النقر على زر Expand البرتقالي لمعرفة الرابط الأصلي.
مصدر الروابط المختصرة ، موقع لمعرفة الروابط الخلفية ، الروابط الخلفية

وفي الختام؛ لاتنسى مشاركة هذا الموقع المهم مع أصدقائك في شبكات التواصل الاجتماعي، لاسيما مع أصدقائك المغردين في شبكة تويتر، فهم بحاجة ماسة إلى مثل هذه المواقع.
ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس مدونة ابدأ، مدون وخبير تقني (5 سنوات)، ومهندس طاقة كهربائية وأنظمة قدرة (سنة ثانية)، حاصل على ثلاث شهادات واعتمادات دولية في تكنولوجيا المعلومات (cIT, MCP, MCSA) خلال فترة دراستي في الثانوية العامة. كمحترف معتمد (MCP) ومساعد حلول أول معتمد (MCSA) من شركة مايكروسوفت الأميركية، بالإضافة لدبلوم من جامعة كامبردج البريطانية (cIT) على المستوى المتقدم 7 من 7.

لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

'< طالع المزيد من التدوينات >'

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299