أحدث التدوينات

أداة مجانية لحفظ كل ما تقوم بنسخه في جوجل كروم للعودة إليه لاحقًا

أداة النسخ المتعدد ، النسخ المتعدد في جوجل كروم ، حفظ النسخ في جوجل كروم ، سجل النسخ ، أداة Clipboard History 2 ، تحميل أداة Clipboard History 2 ، Clipboard History 2 ، النسخ Clipboard History 2

أثناء استخدام المتصفح الشهير جوجل كروم، نقوم بطبيعة الحال بنسخ الكثير من النصوص، وكما نعلم جميعًا؛ خاصية النسخ الأساسية لا تحفظ سوى آخر عملية نسخ. وفي الواقع، قد يحتاج المستخدم ما تم نسخه في العمليات السابقة في وقت لاحق. ومن هذا المنطلق، ظهرت بعض الأدوات والبرامج تحت عنوان "النسخ المتعدد". 

وتلك الأدوات والبرامج ما هي إلا أداة تحفظ ما يقوم المستخدم بنسخه في سجل، حيث يمكن للمستخدم الوصول إليه في أي وقت، وذلك للوصول إلى ما قام بنسخه في وقت سابق.

 ذات صلة - هذه هي أفضل 5 إضافات لتغيير واجهة تبويبات متصفح جوجل كروم

ويمكن لمستخدمي متصفح جوجل كروم الاستفادة من أداة Clipboard History في النسخ المتعدد. ويمكن تحميل الأداة من متجر جوجل كروم عبر النقر هنا.
أداة النسخ المتعدد ، النسخ المتعدد في جوجل كروم ، حفظ النسخ في جوجل كروم ، سجل النسخ ، أداة Clipboard History 2 ، تحميل أداة Clipboard History 2 ، Clipboard History 2 ، النسخ Clipboard History 2

وبعد إضافة الأداة إلى أدوات المتصفح، ستعمل الأداة بشكل خفي (بمعنى آخر: في الخلفية). وستقوم بحفظ كل ما يقوم المستخدم بنسخه ضمن إطار المتصفح، ويمكن للمستخدم العودة إلى النصوص المنسوخة في أي وقت عبر النقر على الأداة، فيظهر السجل.

كما يمكن للمستخدم التحكم في السجل من داخل الأداة، حيث يمكنه حذف عمليات النسخ أو تمييز بعضها للوصول إليها بشكل أسرع، والمزيد!

وفي الختام؛ لاتنسى مشاركتنا رأيك بأداة Clipboard History! كذلك لاتنسى مشاركة هذه الأداة مع أصدقائك، وإن أعجبتك يمكنك الضغط على زر أعجبني لمشاركتنا رأيك وتحفيزنا على تقديم المزيد.
ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس مدونة ابدأ، مدون وخبير تقني (5 سنوات)، ومهندس طاقة كهربائية وأنظمة قدرة (سنة ثانية)، حاصل على ثلاث شهادات واعتمادات دولية في تكنولوجيا المعلومات (cIT, MCP, MCSA) خلال فترة دراستي في الثانوية العامة. كمحترف معتمد (MCP) ومساعد حلول أول معتمد (MCSA) من شركة مايكروسوفت الأميركية، بالإضافة لدبلوم من جامعة كامبردج البريطانية (cIT) على المستوى المتقدم 7 من 7.

لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

'< طالع المزيد من التدوينات >'

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299