أحدث التدوينات

للمصممين والمطورين: موقع لتحويل أكواد HEX إلى RGB بكل سهولة

تحويل أكواد ألوان ، أكواد HEX ، أكواد RGB ، موقع تحويل ألوان

في كثير من الأحيان تجد نفسك كمطور أو مصمم مجبر على استخدام صيغة معينة من أكواد الألوان. ومن بين هذه الصيغ صيغة RGB، وبطبيعة الحال كل المصممين والمطورين معتادين على صيغة HEX في كتابة أكواد الألوان. والتحويل بين لون من صيغة HEX إلى صيغة RGB أمر معقد جدًا، بل مستحيل بالنسبة للإنسان.

لذا يمكن الاستعانة بموقع Colorrrs لتحويل الألوان من صيغة HEX إلى صيغة RGB بكل سهولة. ويمكن الوصول إلى موقع Colorrrعبر، النقر هنا. ويجب على المستخدم إدخال كود اللون بصيغة HEX في المكان المخصص له، ليظهر له اللون ذاته ولكن بصيغة RGB أسفله.
تحويل أكواد ألوان ، أكواد HEX ، أكواد RGB ، موقع تحويل ألوان

ويذكر أن موقع Colorrrs يعتبر من أبسط وأسهل وأسرع المواقع للقيام بهذا النوع من العمليات، كما يذكر أن الموقع يوفر إمكانية التحويل من RGB إلى HEX أي عكس العملية السابقة.

وفي الختام؛ نتطلع إلى مشاركتنا رأيك بموقع Colorrrs، وإن أعجبك لاتنسى مشاركته مع أصدقائك المطورين والمصممين فهم يحتاجون إلى مثل هذه المواقع الخدمية كثيرًا.
ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس مدونة ابدأ، مدون وخبير تقني (5 سنوات)، ومهندس طاقة كهربائية وأنظمة قدرة (سنة ثانية)، حاصل على ثلاث شهادات واعتمادات دولية في تكنولوجيا المعلومات (cIT, MCP, MCSA) خلال فترة دراستي في الثانوية العامة. كمحترف معتمد (MCP) ومساعد حلول أول معتمد (MCSA) من شركة مايكروسوفت الأميركية، بالإضافة لدبلوم من جامعة كامبردج البريطانية (cIT) على المستوى المتقدم 7 من 7.

لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

'< طالع المزيد من التدوينات >'

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299