أحدث التدوينات

برنامج لمعرفة المواقع التي تمت زيارتها في ويندوز

استعراض المواقع التي تم فتحها ، استعراض المواقع المفتوحة ، معرفة المواقع التي تم فتحها ، برنامج BrowsingHistoryView

لا يخفى على أحد أن كل متصفح يوفر إمكانية استعراض المواقع التي تمت زيارتها من خلاله. ولكن؛ استعراض كل المواقع التي تمت زيارتها من كل المتصفحات في ويندوز، أمر صعب لأنه يتطلب الكثير من الوقت والكثير من الجهد، بالنظر إلى أنه يجب مراجعة كل متصفح بشكل منفرد.

فيمكن لمستخدمي ويندوز الاستفادة من برنامج BrowsingHistoryView المجاني لمعرفة كل المواقع التي تمت زيارتها من كل المتصفحات في ويندوز. ويمكن تحميل البرنامج عبر، النقر هنا. وبعد تحميل البرنامج،  يقوم المستخدم بفك الضغط عنه ثم يفتح البرنامج فتظهر له نافذة بها سجل لكافة المواقع التي تمت زيارتها من خلال الجهاز الذي تم تثبيت البرنامج عليه.
استعراض المواقع التي تم فتحها ، استعراض المواقع المفتوحة ، معرفة المواقع التي تم فتحها ، برنامج BrowsingHistoryView

ويظهر بالقرب من كل عنوان تمت زيارته، آيقونة المتصفح الذي تم استخدامه للوصول إلى العنوان. وتظهر بعض المعلومات حول العنوان الذي تمت زيارته، مثل تاريخ الزيارة.

وفي الختام؛ نتطلع إلى مشاركتنا رأيك بهذا البرنامج البسيط. وأذكرك بأهمية مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائك، وبأهمية الضغط على زر أعجبني، إذا كان قد أعجبك البرنامج!
ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس مدونة ابدأ، مدون وخبير تقني (5 سنوات)، ومهندس طاقة سنة أولى، حاصل على ثلاث شهادات واعتمادات دولية في تكنولوجيا المعلومات (cIT, MCP, MCSA) خلال فترة دراستي في الثانوية العامة. وهي كمحترف معتمد (MCP) ومساعد حلول أول معتمد (MCSA) من شركة مايكروسوفت الأميركية، بالإضافة لدبلوم من جامعة كامبردج البريطانية (cIT) على المستوى المتقدم 7 من 7.

لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

'< طالع المزيد من التدوينات >'

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299