أحدث التدوينات

EasyPic، تطبيق مجاني لتطبيق تأثيرات لونية مميزة على الصور في آيفون

تأثيرات لونية لآيفون ، تطبيق لتعديل صور لآيفون ، تطبيق تأثيرات لونية ، تأثيرات لونية مميزة لآيفون ، تطبيقات آيفون ، تطبيق EasyPic ، تحميل تطبيق EasyPic ، EasyPic آيفون ، تعديل الصور في آيفون

إذا كنت من محبي إضافة التأثيرات اللونية على الصور في هاتفك الآيفون ثم مشاركتها مع أصدقائك في شبكات التواصل الاجتماعي، فإن تطبيق EasyPic يقدم لك تأثيرات لونية رائعة ومميّزة! حيث يقدم لك الأخير مجموعة واسعة من التأثيرات اللونية الفريدة والمميزة، وهي متناسبة مع مختلف المشاهد واللقطات.

كما يقدم لك التطبيق بعض الأدوات الجانبية للتعديل على الصور، كأداة القطع لقص جزء من الصورة أو تغيير أبعادها وما إلى ذلك. ويمكن الاستفادة من التطبيق عبر تحميله من متجر آي تيونز (بالإنجليزية: iTunes) ثم تثبيته في هاتفك، وذلك عبر النقر هنا.


وبعد تثبيت التطبيق؛ يمكنك تجربة التطبيق، فقط قم باختيار صورة من ألبوم الصور الخاص بك، ثم قم بإضافة التأثيرات اللونية المناسبة، ولاتنسى تجربة الأدوات الجانبية!

وأخيرًا؛ يمكنك تخزين الصورة في هاتفك للاحتفاظ بها بشكل خاص أو مشاركة الصورة مع أصدقائك في شبكات التواصل الاجتماعي بشكل عام.

عذرًا على المقاطعة، هل تريد أن يصلك جديدنا دائمًا عبر فيسبوك؟ اضغط أعجبني الآن!
وفي الختام؛ نتطلع إلى مشاركتنا رأيك بالتطبيق، ما رأيك بالتأثيرات اللونية التي يقدمها؟ هل أعجبتك؟ من فضلك؛ شاركنا رأيك!
ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس مدونة ابدأ، مدون وخبير تقني (5 سنوات)، ومهندس طاقة كهربائية وأنظمة قدرة (سنة ثانية)، حاصل على ثلاث شهادات واعتمادات دولية في تكنولوجيا المعلومات (cIT, MCP, MCSA) خلال فترة دراستي في الثانوية العامة. كمحترف معتمد (MCP) ومساعد حلول أول معتمد (MCSA) من شركة مايكروسوفت الأميركية، بالإضافة لدبلوم من جامعة كامبردج البريطانية (cIT) على المستوى المتقدم 7 من 7.

لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

'< طالع المزيد من التدوينات >'

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299