أحدث التدوينات

أفضل موقع لضغط أكواد الـ HTML، لتسريع عمل المواقع

أفضل موقع HTML ، ضغط رموز HTML ، ضغط أكواد HTML ، تسريع مدونات بلوجر ، مدونات بلوجر ، مواقع بلوجر ، تسريع بلوجر ، تسريع مدونتي ، HTML Blogger ، ضغط HTML ، تسريع الموقع

ضغط أكواد الـ HTML له أثر كبير في تسريع عمل المواقع الإلكترونية، لاسيما التي تستخدم قوالب الـ HTML وليس الـ PHP أو غيرها. وبالرغم من أن ضغط تلك الأكواد يصعب من تعامل المستخدم معها، حيث ستصبح متقاربة وصعبة الفهم بالنسبة للمستخدم. إلا أن ضغطها سيجعلها أسهل وأفضل في قراءة المعالج لها.
 ومضة: خذ نسخة احتياطية من قالب موقعك، قبل القيام بعملية الضغط.
ويمكن للمطورين الاستفادة من موقع HTML Compressor، في ضغط أكواد الـ HTML. ويشار إلى أن الأخير، يعتبر أفضل موقع على الإطلاق لضغط أكواد الـ HTML.

فقط انقر هنا، ليتم نقلك إلى صفحة أداة الضغط. وبعد ذلك ما عليك سوى نسخ أكواد الـ HTML التي تريد ضغطها ثم لصقها في صندوق Source بعد تحديد نوعها للموقع من خاصية Code type، وبعد ذلك ما عليك سوى النقر على زر Compress ليتم ضغط الأكواد التي أدخلتها.

ويذكر أن الموقع لديه آلية عمل مميزة، حيث يستطيع الموقع فهم نوع الأكواد التي أدخلتها تلقائيًا. فإن أدخلت أكواد HTML للضغط واخترت أنك أدخلت أكواد CSS من خاصية Code type، سيتنبه الموقع إلى ذلك تلقائيًا.

وفي الختام؛ نتطلع إلى مشاركتنا رأيك بخدمة الموقع! ولاتنسى أخيرًا؛ مشاركة الفائدة مع أصدقائك المطورين! :)
ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس مدونة ابدأ، مدون وخبير تقني (5 سنوات)، ومهندس طاقة كهربائية وأنظمة قدرة (سنة ثانية)، حاصل على ثلاث شهادات واعتمادات دولية في تكنولوجيا المعلومات (cIT, MCP, MCSA) خلال فترة دراستي في الثانوية العامة. كمحترف معتمد (MCP) ومساعد حلول أول معتمد (MCSA) من شركة مايكروسوفت الأميركية، بالإضافة لدبلوم من جامعة كامبردج البريطانية (cIT) على المستوى المتقدم 7 من 7.

لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

'< طالع المزيد من التدوينات >'

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299