أحدث التدوينات

3 أدوات رائدة لحظر الإعلانات في متصفح جوجل كروم

منع الإعلانات في جوجل كروم ، الإعلانات في جوجل كروم ، إزالة الإعلانات في جوجل كروم، حظر الإعلانات في جوجل كروم ، أدوات لحظر الإعلانات

يتوفر لمستخدمي متصفح “جوجل كروم” تشكيلة واسعة من الإضافات لحظر ومنع الإعلانات في نوافذ المتصفح. وعلى الرغم من أن أداة آدبلوك (بالإنجليزية: AdBlock) هي أكثرهم استخدامًا وأفضلهم أداءً إلا أن الأدوات الأخرى تقدم خدمات عالية الجودة وتستحق التجربة! وفيما يلي، أستعرض لك أفضل تلك الأدوات!

1. AdBlock
لا نستطيع تجاوز “آدبلوك” عند التحدث عن الأدوات الرائدة للتخلص من الإعلانات في متصفح جوجل كروم أو غيره! “آدبلوك” هي أشهر أداة للتخلص من الإعلانات في متصفحات الويب أو ما يعرف بـ “متصفحات الإنترنت”. تستخدم من قبل عشرات الملايين من المستخدمين حول العالم. تقدم الأداة خيارات واسعة في حظر الإعلانات في المتصفح، ولكن؛ يقال أنها تستهلك كم كبير من ذاكرة الوصول العشوائي في الحاسوب.

2. Block site
تقدم أداة “Block site” الخدمة ذاتها ولكن بخيارات أوسع، ويشاع أن الأداة لا تستهلك الكثير من موارد الحاسوب بشكل عام ومساحة ذاكرة الوصول العشوائي بشكل خاص. والأداة سهلة الاستخدام، ليست معقدة كغيرها! وأنصح مستخدمي أجهزة الحاسوب ذات الموارد المحدودة بتجربتها! ثم مشاركتنا رأيهم بها (إن أمكن القيام بذلك)، لكي يتسنى لنا التأكد من صحة تلك الشائعة!

 ذات صلة - أفضل 3 أدوات VPN لمتصفح جوجل كروم، لتشفير تصفحك وحماية خصوصيتك

3. Simply Block Ads!
وهنا لدينا أداة “Simply Block Ads”، للتخلص من الإعلانات في المتصفح. وهي تعتبر أبسط أداة للتخلص من الإعلانات في متصفح جوجل كروم. وتقدم الأداة خيارات جيدة مقارنة بالأدوات السابقة في التحكم بحظر الإعلانات في نوافذ المتصفح. يمكنك تجربتها إن كنت من عشاق البساطة!

وفي الختام؛ لاتنسى مشاركتنا رأيك بهذه الأدوات أو بالأداة التي تستخدمها منهم! وإن كنت تستخدم أداة أخرى، نتطلع جميعًا إلى مشاركتنا تجربتك لها! وأخيرًا؛ لاتنسى مشاركة هذه الأدوات مع أصدقائك عبر أزرار المشاركة أسفله! وإن أعجبتك يمكنك النقر على زر أعجبني أسفله أيضًا!
ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس مدونة ابدأ، مدون وخبير تقني (5 سنوات)، ومهندس طاقة سنة أولى، حاصل على ثلاث شهادات واعتمادات دولية في تكنولوجيا المعلومات (cIT, MCP, MCSA) خلال فترة دراستي في الثانوية العامة. وهي كمحترف معتمد (MCP) ومساعد حلول أول معتمد (MCSA) من شركة مايكروسوفت الأميركية، بالإضافة لدبلوم من جامعة كامبردج البريطانية (cIT) على المستوى المتقدم 7 من 7.

لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

'< طالع المزيد من التدوينات >'

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299