أحدث التدوينات

تطبيق لمساعدتك على فقدان الوزن، بناء العضلات ومتابعة الحالة الصحية

تطبيق للمساعدة على بناء العضلات ، تطبيق لفقدان الوزن ، بناء العضلات ، تطبيق لمتابعة الحالة الصحية ، تطبيقات صحية للأندرويد ، تطبيقات صحة ، تطبيقات صحية للآيفون ، تطبيق Runtastic Libra

مع التقدم الذي شهده العالم بشكل عام والعالم الرقمي بشكل خاص، أصبح من السهل متابعة الحالة الصحية وتحسينها. وتتوفر الكثير من التطبيقات الصحية بشكل مجاني لمساعدتي مستخدمي الأجهزة الذكية على تحسين حالتهم الصحية ومتابعتها بكل سهولة.

ومن بين تلك التطبيقات؛ تطبيق Runtastic Libra الذي يمكن أن يساعدك على تحديد أهداف مثالية وسليمة لتحسين وضعك أو حالتك الصحية إن صح التعبير، فضلاً عن إمكانية متابعتها ودراستها بكل سهولة!
تطبيق للمساعدة على بناء العضلات ، تطبيق لفقدان الوزن ، بناء العضلات ، تطبيق لمتابعة الحالة الصحية ، تطبيقات صحية للأندرويد ، تطبيقات صحة ، تطبيقات صحية للآيفون ، تطبيق Runtastic Libra

ويمكنك من خلال التطبيق: معرفة التكوين العام للجسم، الحصول على دعم لفقدان الوزن، بناء خطط لتنمية العضلات، قياس وزن الجسم، معرفة نسبة الدهون في الجسم، معرفة نسبة العظام في الجسم، محتوى الماء في الجسم، معرفة الطول، معرفة نسبة العضلات في الجسم، حساب السعرات الحرارية، متابعة تقدم الأنشطة الصحية التي تقوم أو ستقوم بها وغير ذلك الكثير!

والتطبيق يستخدم في تصميمه أسلوب عصري أقرب ما يكون إلى أسلوب جوجل الجديد “الماتريال ديزاين”. ويتوفر التطبيق لكل من منصتي أندرويد وآي أو إس، ويمكن تحميله لأجهزة أندرويد عبر، النقر هنا. كما يمكن تحميله لأجهزة آي أو إس عبر، النقر هنا.

 ذات صلة - أفضل تطبيق لالتقاط الصور في أجهزة أندرويد وآي أو إس، لا يفوتك!

وفي الختام؛ نتطلع إلى مشاركتنا تقييمك ورأيك بالتطبيق من خلال صندوق التعليقات أسفله! :) ويمكنك مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائك أو أهل بيتك من خلال أزرار المشاركة أسفله مباشرة. كما يمكنك النقر على زر أعجبني أسفله لمساعدتي على فهم ما يهمك بالتحديد! :)
ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس مدونة ابدأ، مدون وخبير تقني (5 سنوات)، ومهندس طاقة كهربائية وأنظمة قدرة (سنة ثانية)، حاصل على ثلاث شهادات واعتمادات دولية في تكنولوجيا المعلومات (cIT, MCP, MCSA) خلال فترة دراستي في الثانوية العامة. كمحترف معتمد (MCP) ومساعد حلول أول معتمد (MCSA) من شركة مايكروسوفت الأميركية، بالإضافة لدبلوم من جامعة كامبردج البريطانية (cIT) على المستوى المتقدم 7 من 7.

لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

'< طالع المزيد من التدوينات >'

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299