أحدث التدوينات

أفضل برنامج لإزالة البرامج من جذورها في ويندوز

حذف البرامج من جذورها ، إزالة البرامج من جذورها في ويندوز ، أفضل برنامج لإزالة البرامج من جذورها ، أفضل برنامج مجاني لحذف البرامج ، أداة لحذف البرامج من جذورها في ويندوز

أداة حذف البرامج الأساسية في ويندوز لا تكون فعالة دومًا مع كافة البرامج، كما أنها لا توفر إمكانية حذف أكثر من برنامج دفعة واحدة. فلو كنت ترغب بالقيام بحملة لحذف البرامج التي أصبحت غير مهمة في حاسوبك ستحتاج الكثير من الوقت في حذف البرامج؛ الواحد تلو الآخر وهكذا.
حذف البرامج من جذورها ، إزالة البرامج من جذورها في ويندوز ، أفضل برنامج لإزالة البرامج من جذورها ، أفضل برنامج مجاني لحذف البرامج ، أداة لحذف البرامج من جذورها في ويندوز

فيمكنك الاستفادة من برنامج IObit Uninstaller لإقتلاع البرامج من جذورها مع إمكانية حذف أكثر من برنامج دفعة واحدة وتطهير مخلفات البرامج إن وجدت.  ويوفر برنامج IObit Uninstaller واجهة مستخدم مميزة وسلسلة، مع إمكانية تغييرها بواجهة أخرى. ويدعم البرنامج اللغة العربية بشكل كامل وهو متوفر بشكل مجاني للاستخدام الكامل.

ويمكن تحميل برنامج IObit Uninstaller من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة IObit عبر، النقر هنا. كما يمكن الاستفادة من مختلف منتجات شركة IObit المتخصصة بتحسين أداء أجهزة الكمبيوتر من خلال الموقع ذاته.

 ذات صلة - أداة ستغنيك عن اختصارات البرامج وستسهل عليك الوصول إليها

وفي الختام؛ لاتنسى مشاركتنا رأيك بمدى فعالية برنامج IObit Uninstaller في إزالة البرامج! :) كذلك؛ لاتنسى مشاركة هذا البرنامج مع أصدقائك عبر أزرار المشاركة أسفله إن أعجبك! يمكنك النقر على زر أعجبني أسفله لمساعدتي على فهم ما يهمك بالتحديد! :)
ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس مدونة ابدأ، مدون وخبير تقني (5 سنوات)، ومهندس طاقة سنة أولى، حاصل على ثلاث شهادات واعتمادات دولية في تكنولوجيا المعلومات (cIT, MCP, MCSA) خلال فترة دراستي في الثانوية العامة. وهي كمحترف معتمد (MCP) ومساعد حلول أول معتمد (MCSA) من شركة مايكروسوفت الأميركية، بالإضافة لدبلوم من جامعة كامبردج البريطانية (cIT) على المستوى المتقدم 7 من 7.

لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

'< طالع المزيد من التدوينات >'

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299