أحدث التدوينات

مفارقة ما بين برنامجي Sketch وPhotoshop - إنفوجرافيك

مقارنة Photoshop وSketch ، الفرق بين Sketch وPhotoshop ، مقارنة فوتوشوب وسكيتش ، إنفوجرافيك Photoshop ، برنامج Sketch

Photoshop هو برنامج تحرير الصور الغني عن التعريف سواء في المجتمع العربي أو غيره. ولكن؛ ماذا عن برنامج Sketch! أول مرة تسمع به أليس كذلك؟ للوهلة الأولى يبدو لي أن الفضول قد أوصلك إلى هنا، للتعرف على برنامج Sketch ومدى علاقته وقرابته من برنامج Photoshop!

حسنًا؛ Sketch هو أحد برامج التصميم وهو موجه لمصممي المواقع الإلكترونية وواجهات المستخدم (User Interfaces). ويشار إلى أن شريحة واسعة من المصممين العرب يعتمدون على برنامج Photoshop محرر الصور في مهامهم المتعلقة بتصميم المواقع الإلكترونية وواجهات المستخدم.

ومهنيًا؛ يبدو هذا اعتماد غير صائب! حيث أن Photoshop ليس متخصص بهذه المهام بينما Sketch هو المتخصص بها. هناك فوارق عديدة ما بين Photoshop وSketch وفي الإنفوجرافيك (الانفوجرافيك) التالي المقدم من أصدقائنا في فواصل ستتعرف على الفوارق الرئيسية والثانوية ما بين البرنامجين.

إنفوجرافيك ممتع! :)

مقارنة Photoshop وSketch ، الفرق بين Sketch وPhotoshop ، مقارنة فوتوشوب وسكيتش ، إنفوجرافيك Photoshop ، برنامج Sketch
في الختام؛ لاتنسى مشاركتنا رأيك أو تجربتك! ويمكنك تمرير هذه التدوينة بما فيها من معلومات لأصدقائك المصممين أو غيرهم بكل سهولة من خلال أزرار المشاركة أسفله! :)
ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس مدونة ابدأ، مدون وخبير تقني (5 سنوات)، ومهندس طاقة سنة أولى، حاصل على ثلاث شهادات واعتمادات دولية في تكنولوجيا المعلومات (cIT, MCP, MCSA) خلال فترة دراستي في الثانوية العامة. وهي كمحترف معتمد (MCP) ومساعد حلول أول معتمد (MCSA) من شركة مايكروسوفت الأميركية، بالإضافة لدبلوم من جامعة كامبردج البريطانية (cIT) على المستوى المتقدم 7 من 7.

لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

'< طالع المزيد من التدوينات >'

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299