أحدث التدوينات

12 تمرين رياضي يمكنك ممارسته أثناء الجلوس خلف الحاسوب - إنفوجرافيك

تمارين رياضية للكمبيوتر ، تمارين رياضية أثناء استخدام الحاسوب ، الرياضة والحاسوب ، الجلوس الطويل خلف شاشة الحاسوب ، تمارين اثناء الجلوس على الحاسوب ، انفوجرافيك تقني ، انفوجرافيك إنفوجرافيك

بحسب أحدث الدراسات والأبحاث الطبية، إن الجلوس لساعات طويلة خلف شاشة الحاسوب أو حتى خلف شاشة الجوال يسبب أضرار صحية للمستخدم، وذلك على المدى الطويل. ويعرف؛ أن ممارسة التمارين الرياضية من حين إلى آخر أثناء الجلوس خلف شاشة الحاسوب يخفف من تأثير وحجم تلك الأضرار، هذا إن لم يكن يبطل تأثيرها كليًا.

وفي الإنفوجرافيك التالي، 12 تمرين رياضي صحي يمكنك ممارسته أثناء الجلوس خلف شاشة الحاسوب، وذلك؛ لتجنب تأثير أضرار الجلوس الطويل خلف شاشة الحاسوب.

كاميرا الحاسوب ، انفوجرافيك جمال ، كيف أبدو جميلاً ، كاميرا الحاسب ، كيفية استخدام كاميرا الحاسوب ، نصائح لاستخدام الكاميرا ، نصائح استخدام كاميرا الحاسوب ، استخدام كاميرا الحاسوب
وفي الختام؛ أوصيك باستخدام منبه لتذكيرك بممارسة تلك التمارين كل ساعة أو يمكنك تعيين فترات زمنية لممارستها بحسب ما هو مناسب لك. وذلك لأن المستخدم كثيرًا ما يسهى عن الوقت أثناء استخدام الأجهزة الإلكترونية. وأوصيك؛ بتحميل صورة الإنفوجرافيك وحفظها في مكان مناسب في جهازك، لكي لاتنسى التمارين الرياضية في المستقبل.

عذرًا على المقاطعة، هل تريد أن يصلك جديدنا دائمًا عبر فيسبوك؟ اضغط أعجبني الآن!
وأخيرًا؛ لاتنسى مشاركة هذا الإنفوجرافيك مع أصدقائك! كذلك لاتنسى الضغط على زر أعجبني، إن كان قد أعجبك!
ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس مدونة ابدأ، مدون وخبير تقني (5 سنوات)، ومهندس طاقة سنة أولى، حاصل على ثلاث شهادات واعتمادات دولية في تكنولوجيا المعلومات (cIT, MCP, MCSA) خلال فترة دراستي في الثانوية العامة. وهي كمحترف معتمد (MCP) ومساعد حلول أول معتمد (MCSA) من شركة مايكروسوفت الأميركية، بالإضافة لدبلوم من جامعة كامبردج البريطانية (cIT) على المستوى المتقدم 7 من 7.

لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

'< طالع المزيد من التدوينات >'

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299