موقع لكتابة الأسماء والعبارات على صور رمزية جاهزة والمزيد!

موقع لكتابة الأسماء والعبارات على صور رمزية جاهزة والمزيد!
موقع للكتابة على صور رمزية ، موقع صور رمزية ، الكتابة على صور ، الكتابة على شجرة ، كتابة اسم على شجرة ، كتابة أسماء الأصدقاء

تتوفر على شبكة الويب بعض المواقع اللطيفة للكتابة على صور رمزية (صور جاهزة)، حيث تمكنك من كتابة اسم أو عبارة معينة على الصورة الرمزية بكل سهولة دون الحاجة إلى خبرة مصمم أو برامجه الكبيرة. فيمكن للجميع الكتابة على صور رمزية متنوعة وكثيرة ثم اهدائها إلى أشخاص معينين.

ومن هذه المواقع؛ موقع Imagechef الشهير، فهو يقدم الكثير من الصور الرمزية والقوالب للكتابة والتعديل عليها. حيث يقدم لك نماذج متنوعة ومتعددة لتكتب عليها أسماء أصدقائك أو أشخاص مقربين منك ثم يقترح عليك أن تهديهم إياها. كما يقدم لك الموقع قوالب جاهزة بحيث تضع صورك أو صورتك الشخصية في القالب بكل سهولة!

الموقع شائع كثيرًا لدى أصدقائي فأحببت مشاركتكم إياها. وعلى سبيل المثال؛ يقدم الموقع نموذج يدعى نموذج الشجرة، حيث يمكنك من نحت اسم صديقك عليه ومن ثم ترسل له الصورة كرمز لطيف على تقديرك وحبك له إن صح التعبير. ويمكنك تجربة النموذج عر النقر هنا. كما يمكنك الوصول إلى الموقع بالكامل للتتصفح ما يناسبك عبر النقر هنا.

 ذات صلة - برنامج مجاني لإزالة جزء من الصورة دون إفسادها في ويندوز وماك

في الحقيقة؛ الموقع سيكون جميل كثيرًا بالنسبة للمبتدئين في التصميم حيث يوفر لهم وسيلة سريعة وسهلة لمشاركة أصدقائهم مشاعرهم أو حتى بعض الطرائف! :)

جميع الحقوق محفوظة © لموقع ابدأ - Ebda2 | نضيء عالمك الرقمي