أحدث التدوينات

موقع لتحديد الموقع الجغرافي للمستخدم عبر الـ IP

تحديد موقع آي بي ، تحديد موقع IP ، تحديد عنوان IP ، موقع لتحديد الموقع ، مواقع تحديد موقع الشخص ، كيف أعرف مكان شخص

يظن البعض أن تحديد الموقع الجغرافي للمستخدم يتطلب آلة خارقة لا تتوفر إلا لدى السلطات المحلية أو هاكر مختص للقيام بذلك، إلا أن المسألة بعيد كل البعد عن ما سبق وما يشبهه من تخيلات. فتحديد الموقع الجغرافي للمستخدم أصبح من أبسط وأسهل الأمور، بمجرد أن تتوفر على عنوان الـ IP للمستخدم يمكنك تحديد موقعه الجغرافي على الخريطة وحتى الحصول على معلومات أخرى متنوعة بكل سهولة من خلال عنوان الـ IP.

ويقدم موقع Geotool خدمة تحديد الموقع الجغرافي وفقًا لعنوان الـ IP، بالإضافة إلى تقديم معلومات أخرى ذات صلة حول خدمة الإنترنت التي يستخدمها المستخدم ذاته وتوقيت منطقته فضلاً عن تحديد موقعه على مستوى خطوط الطول والعرض وتقديم غير ذلك من التفاصيل المهمة حول منطقة المستخدم.
تحديد موقع آي بي ، تحديد موقع IP ، تحديد عنوان IP ، موقع لتحديد الموقع ، مواقع تحديد موقع الشخص ، كيف أعرف مكان شخص

ويتميز الموقع بدعم الكثير من اللغات كالعربية والإنجليزية وغيرها الكثير. فيمكنك التعامل مع الموقع بكل سلاسة. ويمكنك الوصول إلى الموقع عبر النقر هنا. ولتحديد موقع شخص أدخل عنوان الـ IP الخاص به في الخانة المخصصة ثم انقر على زر الإدخال ليقوم بدوره الموقع بتحديد الموقع الجغرافي للمستخدم وتقديم بعض التفاصيل الأخرى.

 ذات صلة - موقع لمساعدتك على معرفة ما إذا كان قد تم التعديل على الصور أم لا!

في الختام؛ لا تنسى مشاركتنا رأيك حول موقع Geotool! :) وإن كان لديك موقع آخر لتحديد موقع المستخدم من خلال عنوان الـ IP الخاص به يمكنك مشاركتنا إياه من خلال صندوق التعليقات أسفله، كما يمكنك مشاركتنا أي استفسار حول عنوان الـ IP وما إلى ذلك :)
ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس مدونة ابدأ، مدون وخبير تقني (5 سنوات)، ومهندس طاقة سنة أولى، حاصل على ثلاث شهادات واعتمادات دولية في تكنولوجيا المعلومات (cIT, MCP, MCSA) خلال فترة دراستي في الثانوية العامة. وهي كمحترف معتمد (MCP) ومساعد حلول أول معتمد (MCSA) من شركة مايكروسوفت الأميركية، بالإضافة لدبلوم من جامعة كامبردج البريطانية (cIT) على المستوى المتقدم 7 من 7.

لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

'< طالع المزيد من التدوينات >'

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299