أحدث التدوينات

هل يمكن توثيق صفحات فيسبوك الشخصية (الحسابات)؟

توثيق حسابات فيسبوك ، هل يمكنني توثيق حسابي في فيسبوك ، توثيق حساب فيسبوك ، توثيق بروفايل فيسبوك ، شرح توثيق حساب فيسبوك

يدور جدل مطول في المنتديات العربية وغيرها حول إمكانية توثيق صفحات فيسبوك الشخصية (بمعنى آخر: الحسابات أو الملفات الشخصية) وقد سألني الكثير من الأصدقاء حول إمكانية القيام بذلك على غرار توثيق صفحات فيسبوك. وفي الواقع؛ المسألة أبسط من ذلك بكثير! وفيما يلي سأقدم لك فصل الخطاب في تلك النقاشات بشكل مختصر.

أولاً بخصوص إمكانية توثيق الصفحات العامة (كما أفضل وصفها) فهذا ممكن وظاهر للعيان، فمعظم المستخدمين يتابعون صفحات موثقة بالشارة الزرقاء ولو صفحة واحدة! أما بخصوص إمكانية توثيق صفحات فيسبوك الشخصية وبمعنى آخر كما أسلفت الذكر الحسابات أو الملفات الشخصية كما يفضل البعض تسميتها، فلا يمكن توثيقها في السابق.

 ذات صلة - قوة الحساب ومدى تأثيره على قرارات فيسبوك

أما الآن فقد أصبح بالإمكان القيام بتوثيقها بحسب سياسة فيسبوك الجديدة (ملاحظة المقصود بكلمة الآن والجديدة ليس من هذه اللحظة فهذه السياسة ليست جديدة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، مضى بعض الوقت على إصدارها).

ويمكن القيام بتوثيق الصفحات (العامة) والصفحات الشخصية بكل سهولة وبخطوات سريعة من خلال الشرح التالي في تدوينة كيفية توثيق حسابات فيسبوك الشخصية (الحسابات) :)

ويذكر أن توثيق الصفحات الشخصية ليس متاح لكافة البلدان حول العالم بخلاف توثيق الصفحات العامة المتوفر والمتاح لكافة البلدان حول العالم، ولأي استفسار حول عملية التوثيق بالشارة الزرقاء في شبكة فيسبوك يمكنك طرح الأسئلة علي من خلال صندوق التعليقات أسفله وسأكون سعيد بالإجابة على كافة أسئلتك! :)
ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس مدونة ابدأ، مدون وخبير تقني (5 سنوات)، ومهندس طاقة سنة أولى، حاصل على ثلاث شهادات واعتمادات دولية في تكنولوجيا المعلومات (cIT, MCP, MCSA) خلال فترة دراستي في الثانوية العامة. وهي كمحترف معتمد (MCP) ومساعد حلول أول معتمد (MCSA) من شركة مايكروسوفت الأميركية، بالإضافة لدبلوم من جامعة كامبردج البريطانية (cIT) على المستوى المتقدم 7 من 7.

لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

'< طالع المزيد من التدوينات >'

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299