أفضل أداة أعتمد عليها في إدارة روابطي وعلامات تبويب متصفحي يومياً

أفضل أداة أعتمد عليها في إدارة روابطي وعلامات تبويب متصفحي يومياً

كثيراً ما ينتهي بنا يوم العمل بترك عشرات التبويبات المفتوحة، ومن ثم مغادرة المكتب لمتابعتها في اليوم التالي، أو حتى وسط ساعات العمل، عندما نطر إلى أن ننتقل إلى مهمة أخرى، لنترك خلفنا عشرات التبويبات، التي نعرف أن نصفها سيضيع بطريقة أو بأخرى.

ولابد من جلسة واحدة على الأقل أسبوعياً، وأنت تحاول أن تستذكر ذلك الموقع السحري الذي تعرفت عليه صدفة، ونسيت اسمه ورابطه وتبدأ في عملية تنقيب مطولة للعثور عليه في سجلات البحث!

بعد سنوات من تجربة عشرات الأدوات والإضافات للتخلص من هذه المشاكل دفعة واحدة، رسيت على أداة TabExtend من بين عشرات الأدوات مثل Toby وOneTab مثلاً!

أداة في منتهى البساطة تستلهم تجربة إدارة المهام الموجودة في منصة Trello لتسمح لك بإدارة كافة مواقعك في قوائم على نمط Kabban-Boards، تسهل من إدارة القوائم المطولة بطريقة عملية ومريحة بصرياً.

أهم ما يميز TabExtend إمكانية تنظيم روابطك على عدة مستويات، فيمكنك تنظيمها ضمن واجهات، داخل كل واجهة تجد أعمدة مثل هذه، كل عمود يحتوي صنف معين من المواقع التي تعتمد عليها في تصفحك اليومي.

بل يمكنك كذلك إضافة مهامك وملاحظاتك وسط هذه الأعمدة، وكأنها روابط!

أو تخصيص أعمدة لإدارة مهامك بالكامل ضمن علامة التبويب مباشرةً..

لتقدم لك هذه الأداة تجربة استثنائية بكل ما تعنيه الكلمة.

خاصةً وأنها مدمجة في المتصفح نفسه، حيث لن تحتاج إلى زيارة أي موقع إطلاقاً. بمجرد فتح علامة تبويب جديدة، سوف تجد أمامك كافة روابطك منظمة، إلى جانب مهامك وملاحظاتك لليوم!

وبالإضافة إلى أرشفة الروابط وتصنيفها كيفما تشاء لتعود إليها عندما تحتاجها بدون إهدار ساعة من وقتك في البحث والتنقيب، تمكنك هذه الأداة من أرشفة كافة التبويبات التي تتصفحها بضغطة زر واحدة ضمن قائمة جديدة على الفور، بدون الحاجة لتسجيل هذه الروابط واحداً بواحد.

أعتقد أن أكثر سؤال يلاحقني بعد كل اجتماع عبر الزوم أو الجوجل ميت عند مشاركة الشاشة مع فريقي أو أحد عملائنا هو؛ ما هي الأداة التي تستخدمها لتنظيم روابطك بهذه الطريقة الجميلة المرتبة؟

إلى أن أصبحت الآن ألاحظ كافة الأصدقاء قاموا بالاعتماد عليها عند مشاركة الشاشة خلال اجتماعات العمل لإدارة روابطهم وتبويباتهم.

ولعل أفضل ما في هذه الأداة بأنها مدعومة بشكل كامل، حيثما كنت تحتاج مواقعك ستجدها معك! كون أن الأداة متواجدة على أغلب المتصفحات والأجهزة، وحتى على متصفحات أجهزة التابلت عندما لا تجد إمكانية لإضافة الأداة للمتصفح، لن تخذلك؛ وسيكون بإمكانك الوصول لكافة مواقعك من خلال رابط منصة TabExtend.

يمكنك الوصول إلى الأداة عبر الموقع الرسمي مباشرةً من هنا لبدء تجربة مجانية.

تستحق التجربة حقاً؛ فما رأيكم بها؟ وماذا تستخدم حالياً لإدارة روابطك وأرشفتها؟

 

جميع الحقوق محفوظة © لموقع ابدأ - Ebda2 | نضيء عالمك الرقمي