تطبيق مؤذني: تجربة مستخدم استثنائية

تطبيق مؤذني: تجربة مستخدم استثنائية


عند البحث عن أفضل تطبيقات الأذان في متجر آبل ستور، ستجد العشرات منها!

لكن عند مقارنة كافة هذه التطبيقات مع بعضها البعض، من حيث واجهات المستخدم، وتجربة الاستخدام، والأهم من ذلك مدى تكامل التطبيق مع كافة أجهزة آبل مثل الساعة الذكية تحديداً والتي تعتبر بالنسبة لي أهم امتداد لأي تطبيق أذان حتى يتمكن من الاتصال بساعتي الذكية وإرسال التنبيهات والاهتزازات حتى عندما يكون هاتفي بعيد، فإنك لن تجد بعد هذه المقارنة سوى بضع تطبيقات تعد على أصابع اليد الواحدة.


في هذه التدوينة أحببت مشاركتكم تجربتي الشخصية بعد مقارنة العديد من التطبيقات وجدت أن تطبيق "مؤذني" هو الأكثر ملائمة لمجموع أجهزتي مع بعضها البعض، من هاتف وساعة آبل، إلى جانب تفضيلاتي الشخصية على صعيد واجهات وتجربة المستخدم.


تجربة مليئة بالتخصيص!

بداية من واجهات المستخدم؛ يتمتع تطبيق مؤذني بواجهات نظيفة، غنية بالمعلومات المفيدة بدون أي تشتيت أو حشو. والأهم من ذلك يوفر التطبيق تجربة مستخدم مليئة بالتخصيص تمنحك تجربة متجددة بشكل دوري. فيمكنك تخصيص كل شيء تقريباً بدءًا من أيقونة التطبيق مروراً بواجهات التطبيق إلى حتى الويدجت المفيدة والأنيقة.


إشعارات محكمة!

يمكنك ضبط اﻹشعارات حسب تفضيلك الشخصي كيفما تشاء، وعلى ٣ مستويات تبدأ من قبل الأذان، عند الأذان، وحتى بعد الأذان يمكنك الحصول على إشعارات الصلاة للتأكد من عدم تفويتك لأي ميقات.

 

شراء مرة واحدة!

قد لا تعتبر ميزة مباشرة، لكن عند النظر إلى فكرة تطبيق تذكيري بحد ذاتها، فإن فكرة الاشتراك الشهري لأجل الحصول على أي تذكيرات مثل هذه تعتبر فكرة غير مرحب بها، لذلك وجدت أن فكرة الشراء مرة واحدة مقابل اشتراك مدى الحياة التي يوفرها تطبيق مؤذني، فكرة مرحب بها. تدفع مرة واحدة، وتمتلك التطبيق بكامل مزاياه على مستوى الويجدت وساعة آبل الذكية مع الدعم لكافة التحديثات الجديدة.


تكامل شامل!

أهم شيء فارق كان بالنسبة لي هو تكامل التطبيق مع كافة طرق عرض وإيصال المعلومات على أجهزة آبل، بدءًا من الويجدت المميزة على شاشة الهاتف إلى تطبيق الساعة الذكية، حيث يمكنك مؤذني من الوصول إلى المعلومة من أي مكان في أجهزتك كلها!


يوفر التطبيق مدة تجريبية مجاناً يمكنك الاستمتاع بها ومشاركتنا رأيك!

جميع الحقوق محفوظة © لموقع ابدأ - Ebda2 | نضيء عالمك الرقمي