تجربتي الشخصية مع منصة PM-Tricks للتحضير لامتحان إدارة المخاطر RMP

تجربتي الشخصية مع منصة PM-Tricks للتحضير لامتحان إدارة المخاطر RMP


عندما تبحث عن وجبتك المفضلة في قائمة من المطاعم؛ وتجد المطعم الأول يقدمها من بين قائمة من عشرات الأصناف الأخرى، وتجد في المقابل مطعم متخصص بهذا الصنف من الوجبات على وجه الخصوص، ستشعر باطمئنان وثقة أكبر بهذا المطعم، كون أن متخصص بوجبتك المفضلة! لابد أنه متفنن ومتقن لكافة أسرارها فهي صنفه الوحيد!


بنفس العقلية هذه أعتقد أنه يجب التعامل مع امتحانات معهد إدارة المشاريع الأميركي الشهير بـ PMI، والمعروف بطبيعة امتحاناته المتقدمة للحصول على اعتماداته المحترمة في أسواق العمل مثل اعتماد إدارة المشاريع PMP واعتماد إدارة المخاطر RMP.



لذلك عند بحثك عن أي معهد أو مركز تدريب للتحضير لهذه الامتحانات، لابد عليك من اختيار شريك نجاح على قدر من الثقة لتستطيع اجتيازها، ومن خلال تجربتي الشخصية مع شهادة PMP ومؤخراً شهادة RMP التي حصلت عليها بعد إدارة مشاريع بميزانيات تتجاوز الـ 15 مليون ريال سعودي لعدد من العملاء في مختلف الأسواق التجارية، وجدت بأن منصة PM-Tricks هي مثال حقيقي على تلك المطاعم المتخصصة إن جاز التعبير!


كون أنها متخصصة بتحضير المتدربين لامتحانات معهد إدارة المشاريع الأميركي، بفضل جهود المهندس السيد محسن، الحاصل على مختلف اعتمادات المعهد أساساً قبل متدربيه!


لذلك فإن كل دوراته التدريبية على المنصة مبنية على خبرته العملية وتجربته الشخصية مسبقة مع هذه الشهادات، لا مجرد شروحات نظرية.


بتركيز المنصة على شهادات PMI، تشعر بثقة استثنائية، حيث كل جهود المنصة والمدرب مركزة باتجاه واحد، ومدعمة بالخبرات والتجارب لمساعدتك بالنجاح في امتحانات المعهد الأميركي لإدارة المشاريع.


في كل دورة تدريبية ستجد خطة التحضير، إلى جانب المحتوى النظري، والملخصات والشروحات المرئية، والأهم من كل ذلك بالنسبة لي كان هو "محاكي الامتحانات"، حيث يقوم باختبارك في مجموعة واسعة من الأسئلة وبأساليب مختلفة للتأكد من جهوزيتك للتعامل مع طبيعة الامتحان الحقيقي.


في هذه التدوينة أحببت أن أسلط الضوء على تجربتي الشخصية مع منصة PM-Tricks بدءًا من تحضيري لاعتماد إدارة المشاريع PMP وانتهاءً مؤخراً بحصولي على اعتماد الـ RMP مع المهندس السيد محسن المشرف على المنصة.


جميع الحقوق محفوظة © لموقع ابدأ - Ebda2 | نضيء عالمك الرقمي