ما يميز محرك البحث بينج على محرك البحث جوجل ؟ 3 ميزات يتفوق بها بينج على جوجل !

ما يميز محرك البحث بينج على محرك البحث جوجل ؟ 3 ميزات يتفوق بها بينج على جوجل !
ما يميز محرك البحث بينج على محرك البحث جوجل ؟ 3 ميزات يتفوق بها بينج على جوجل !

توجد مقولة تقول محرك البحث العملاق جوجل هو أفضل محرك بحث في العالم نعم لاشك في ذلك . . في هذه التدوينة لا اريد تحويل المعادلة إلى محرك البحث بينج العملاق هو أفضل محرك بحث في العالم ! .

لكني أريد استعراض بعض ميزات محرك البحث بينج التي لم يتطرق إليها أحد من قبل حيث تعد هذه التدوينة الأولى من نوعها في الشرق الأوسط و المحتوى العربي كوني سأتحدث عن 3 خواص تميز محرك البحث بينج على جوجل يمكنك استخدامها في حال تطلب الأمر ذلك .

الخواص الثلاثة التي سأتحدث عنها لاحظتها بنفسي أثناء تجربتي الأولى لمحرك البحث بينج ربما ليست هي ثلاثة فقط و ربما هناك العشرات لذلك إن كنت ترى خاصية أخرى يتغلب بها محرك البحث بينج على جوجل أتمنى مشاركتها معنا عبر نظام التعليقات في أسفل التدوينة .

الخواص الثلاثة هي :

1 . الحصول على كلمات المقاطع مباشرةً !

ما يميز محرك البحث بينج على محرك البحث جوجل ؟ 3 ميزات يتفوق بها بينج على جوجل ! 1 . الحصول على كلمات المقاطع مباشرةً !

خاصية يحلم بها الجميع يصدف أن تكون تستمع إلى مقطع ما و تعجبك كلماته و تريد الحصول عليها لنشرها أو ما إلى ذلك ، من المزعج الإستماع إلى المقطع ألف مرة لـ محاولة نقل الكلمات و كتابتها الأمر يستغرق وقت و الكثير من التركيز و الجهد مع محرك البحث بينج لا داعي لكل ذلك حيث يكفيك أن تكتب اسم المقطع ثم كلمة Lyrics وستظهر لك كلمات المقطع على الفور .

الخاصية هذه متوفرة في الولايات المتحدة فقط حالياً ، هي قيد التطوير وبشكل عام محرك البحث بالكامل قيد التطوير و التحسين لذلك قم باستخدام أداة بروكسي لـ استخدام الخاصية .

2 . الحصول على ألاف الخلفيات عالية الجودة و الدقة ! 

ما يميز محرك البحث بينج على محرك البحث جوجل ؟ 3 ميزات يتفوق بها بينج على جوجل ! 2 . الحصول على ألاف الخلفيات عالية الجودة و الدقة !

علي الاعتراف حقاً بأن خلفيات محرك البحث بينج هي أفضل الخلفيات التي استخدمتها لحاسوبي منذ سنة تقريباً ، يقدم محرك البحث بينج ألاف الخلفيات و التي تزداد بشكل مستمر وبأعلى جودة ودقة يمكنك الدخول إلى رابط Bing Homepage Gallery الذي يحوي جميع الخلفيات وبشكل منظم ومنسق ومفهرس حيث يمكنك الوصول إلى الخلفيات التي تستهويك بكل سهولة قم بتجربته يحوي ألاف الخلفيات المذهلة .

3 . محرك بحث الفيديو الخاص بـ بينج هو الأفضل ! 

ما يميز محرك البحث بينج على محرك البحث جوجل ؟ 3 ميزات يتفوق بها بينج على جوجل !3 . محرك بحث الفيديو الخاص بـ بينج هو الأفضل !

خاصية أخرى جميلة و مذهلة يتفوق بها محرك البحث بينج على جوجل ، في محرك البحث الخاص بـ بينج يمكنك معاينة الفيديو قبل الدخول إليه حيث يمكنك الإشارة على صورة الفيديو لتظهر لك معاينة لمشاهد الفيديو هذا ما يمكنك من تمييز واكتشاف الفيديوهات الزائفة من الحقيقة حيث في بعض الأحيان تبحث عن فيديو ما في محرك البحث وتجد الصورة مذهلة وجميلة ولكن عند الدخول إلى الفيديو لا تجد تلك الصورة إطلاقاً ذلك الشيء تستخدمه القنوات الفضائية بشكل خاص لـ جذب المشاهد مثلاً كما حصل معي في أحد المرات .

كنت أبحث عن مقطع فيديو لـ إطلاق صاروخ أرض - جو من قبل الجيش الحر واذ شاهدت صورة الفيديو مذهلة لـ صاروخ أرض - جو جميل و من الواضح أنه متقدم و مذهل فـ أسرعت بالدخول إلى المقطع ولكن للأسف كان التصوير بجودة رديئة وليس ذلك الصاروخ التي رأيته في صورة الفيديو ! ، إنما تم استخدام تلك الصورة الجميلة و المذهلة فقط لجذب المشاهد إلى الدخول إلى الفيديو .

المربعات المختلفة التي تشوه الصور في الصورة التي في الأعلى هي أحد أساليب التمويه و الحجب التي استخدمتها في هذه الصورة لكي لا تشاهدوا الصور الخاصة بالفيديوهات كونها محرمة و كوني المسؤول عن رؤيتك لها .

أتمنى أن تكون قد فهمت المثال كما أتمنى مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائك ان استفدت منها .

إقرأ المزيد : 
• كيفية الحصول على فرصة عمل مع شركة سكايب أو تويتر أو معظم الشركات العالمية !
 شرح حل أي معادلة رياضية مهما بلغة من الصعوبة في ثوانٍ مع البرهان !
• أفضل موقع عربي لتعلم لغات البرمجة مجاناً !

جميع الحقوق محفوظة © لموقع ابدأ - Ebda2 | نضيء عالمك الرقمي