آخر التدوينات

ما هو بريد فيس بوك الإلكتروني ! وماهي فائدته ؟

ما هو بريد فيس بوك الإلكتروني ! وماهي فائدته ؟

بريد فيسبوك الإلكتروني تحصل عليه بشكل تلقائي فور تسجيلك في موقع فيسبوك، ويمكنك أن تجده في قسم حول > الاتصال والمعلومات الأساسية > البريد الإلكتروني، في قسم البريد الإلكتروني ستجده على الشكل التالي username@facebook.com الإختلاف سيكون فقط في مصلطح "username" ستجد بدل مصطلح "username" اسم المستخدم الخاص بك في موقع فيسبوك، واسم المستخدم يكون بعد رابط ملفك الشخصي "حسابك" وعلى سبيل المثال للتوضيح بالنسبة للذين لا يعرفون ماهو اسم المستخدم. 

https://www.facebook.com/YaSerPro

YaSerPro هو اسم المستخدم الخاص بحسابي في موقع فيسبوك أي أن بريدي الإلكتروني الخاص بفيسبوك سيكون YaSerPro@facebook.com، طبعاً يمكنني تغييره عند تغيير اسم المستخدم فهو يتغير بشكل تلقائي عند تغيير اسم المستخدم، وعليك الأخذ بعين الإعتبار بأنه لا يمكنك تغيير اسم المستخدم أكثر من مرة بعد تعيين اسم مستخدم. 

حسناً بعد التعرف على بريد فيسبوك الإلكتروني لابد أنك متشوق لمعرفة ماهي أهمية هذا البريد الإلكتروني بالنسبة لك كمستخدم في موقع فيسبوك !.

فائدة بريد فيسبوك الإلكتروني هي تمكين الأخرين من إرسال رسائل عبر البريد الإلكتروني إليك باستخدام أي نظام بريد إلكتروني تقليدي أو شائع إن صح التعبير مثل خدمة البريد الإلكتروني المقدمة من جوجل "جيميل" ومثل البريد الإلكتروني الشهير ياهو  وهوتميل وغيرهم الكثير.

المميز في الأمر أن الرسائل ستصل إليك بشكل مباشر إلى صندوق الرسائل الخاص بك في حسابك في موقع فيسبوك، وكأن أحد مستخدمي فيسبوك قام بإرسال رسالة لك.

وعلاوةً على ذلك، عندما تقوم بالرد وإرسال الرسائل لعناوين بريد إلكتروني خارجية، سيتم تنسيقها لتبدو مثل الرسائل على فيس بوك، بما في ذلك اسمك، وصورة الصفحة الشخصية، والرسالة، وسيظهر بريدك الإلكتروني كـ username@facebook.com عند إرسالك رسائل إلى عناوين بريد إلكتروني خارجية.

هذا كل شيء حول بريد فيسبوك الإلكتروني وفائدته، على الرغم من بساطة المعلومات إلا أنها كانت غامضة أو مبهمة نوعاً ما بالنسبة للكثير من المستخدمين في موقع فيسبوك، حتى أن هذه الخدمة المقدمة من فيسبوك لم تحظى بالشعبية المناسبة وعلى الرغم من ذلك قد تكون مفيدة في بعض الأحيان. 

لاتنسى مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائك الذين لا يعلمون أهمية بريد فيسبوك الإلكتروني، كذلك إن أعجبتك هذه التدوينة لاتنسى الضغط على زر أعجبني.
تابعنا على الشبكات الاجتماعية
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

طالب ثانوي والمؤوسس لمدونة ابدأ. يمكنك متابعتي والتواصل معي عبر الروابط أعلاه. سعيد بالتواصل معك!

هل لديك رأي مختلف؟ هل جربت حل مشكلة ولم ينجح؟ هل من اقتراح معين؟ أي كان نرحب بتعليقاتك في ابدأ! 😉

تدوينات ذات صلة

مقالات

Articles/#6D829D

أندرويد

Android%20apps/#2ecc71

آي أو إس

iOS/#95a5a6

حماية

Security/#e74c3c

مواقع

Websites/#1abc9c

نصائح وحيل

Tips and tricks/#F69C00