أفضل 8 مواقع لزخرفة الأسماء والنصوص - العربية والإنجليزية

أفضل 8 مواقع لزخرفة الأسماء والنصوص - العربية والإنجليزية
مواقع زخرفة أسماء عربية , مواقع زخرفة أسماء إنجليزية , مواقع زخرفة نصوص , تشكيل النصوص والأسماء العربية , مواقع زخرفة بودكاست , زخرفة الأسماء بالعربية والإنجليزية , موقع قطري لزخرفة النصوص , موقع q6re.com , موقع l3uunk , موقع zkrfh-msn.v22v , موقع marhabi للزخرفة , موقع uaewomen , موقع rou3a , موقع mrkzy , أفضل المواقع للزخرفة , زخرفة بلاك بيري , زخرفة أندرويد , زخرفة ويندوز , زخرفة ماك , زخارف نصوص , مواقع زخرفة نكات ,

منذ بضعة أشهر قمت بتدوين تدوينة تتحدث عن لماذا يجب عليك عدم لاستخدام الأسماء المزخرفة؟ وقد لاقت انتباهاً جيداً. والآن أقدم لك أفضل 8 مواقع لزخرفة النصوص والأسماء سواء أكانت بالعربية أو الإنجليزية، ما جعل المواقع تلك هي الأفضل هو تقديم عدت نماذج للزخرفة والزخرفة باللغتان العربية والإنجليزية.

وفي هذه التدوينة أود أن اشير إلى أنه لا توجد مواقع لتشكيل النصوص العربية، فبعض الأشخاص يعتقدون أنه هناك مواقع لتشكيل النصوص العربية ولكن للأسف! أود أن أخبرك وبكل بساطة لا يوجد أي موقع للقيام بذلك، فالأمر صعب جداً وأقرب إلى المستحيل على أي موقع أن يطلق مثل هذه الخاصية فتشكيل النصوص العربية ليس بالأمر السهل مطلقاً وخاصةً بالنسبة للمعالجات الرقمية.

هل تريد أن يصلك جديدنا دائمًا عبر فيسبوك؟ اضغط أعجبني الآن!

على أية حال، لا نريد الخروج عن سياق التدوينة فقط أحببت أن أوضح تلك المسألة، فبعض الذين يستخدمون الأسماء المزخرفة أطلقوا عليها الأسماء المشكلة وهي ليست مشكلة بل مزخرفة.

إليك المواقع:

أفضل 8 مواقع لزخرفة الأسماء والنصوص

الموقع 1: http://q6re.com/z/
الموقع 2: http://www.pincody.com/z_names.html
الموقع 8: http://www.esmcool.com/

 ذات صلة -  5 مواقع مجانية تقدم الأرقام المؤقتة لاستقبال الرسائل النصية عليها

في ختام هذه التدوينة إن كنت عازم على استخدام تقنية النصوص الزخرفة بما فيها الأسماء أوصيك بمراجعة هذه التدوينة: (التدوينة: لماذا يجب عليك عدم لاستخدام الأسماء المزخرفة؟) كما أوصيك دوماً بالضغط على زر أعجبني إن أعجبتك التدوينة لمساعدتي على فهم ما يهمك بالتحديد.

جميع الحقوق محفوظة © لموقع ابدأ - Ebda2 | نضيء عالمك الرقمي