آخر التدوينات

تطبيق MusiXmatch لعرض كلمات المقاطع الصوتية أثناء الاستماع إليها

تطبيق MusiXmatch لعرض كلمات المقاطع الصوتية أثناء الاستماع إليها

للعديد من الأسباب، تطمح إلى أن تعرض كلمات المقطع الصوتي الذي تستمتع إليه. بغض طرف العين عن نوعية هذا المقطع الصوتي. ولعل من أبرز التطبيقات التي يمكنك الاستفادة منها في هذا الأمر، تطبيق MusiXmatch. تطبيق MusiXmatch تطبيق يعرض لك كلمات المقطع الصوتي الذي تستمتع إليه، وبكل سهولة. ويعمل التطبيق على كل من أنظمة التشغيل التالية، (أنظمة التشغيل: أندرويد، آي أو إس، أندرويد وير، ويندوز فون).

آلية عمل التطبيق

وعن آلية عمل التطبيق؛ ليعمل التطبيق يجب أن تكون على اتصال مباشر بشبكة الإنترنت. وبعد توفير الاتصال بشبكة الإنترنت، قم بتشغيل التطبيق ليعرض المقاطع الصوتية الموجودة في جهازك. بعد ذلك اختر أي مقطع صوتي من داخل التطبيق ليقوم التطبيق وبشكل تلقائي بعرض كلمات المقطع الصوتي في حال كان المقطع الصوتي متوفر ضمن مخدماته، مع العلم بأن التطبيق يمتلك قاعدة جيدة من المقاطع الصوتية العربية ولاسيما الأغاني العربية.

عذرًا على المقاطعة، هل تريد أن يصلك جديدنا دائمًا عبر فيسبوك؟ اضغط أعجبني الآن!

مميزات انفرد بها التطبيق

ومن بين المميزات التي انفرد بها تطبيق MusiXmatch؛ ميزة عرض كلمات المقطع الصوتي على شاشة القفل الخاصة بأجهزة أندرويد. وميزة إمكانية تنسيق وترتيب زمن الكلمات، حيث قد تظهر بعد الكلمات دفعة واحدة دون أن تكون متناسقة مع النطلق. بالإضافة إلى ميزة إضافة كلمات لمقاطع صوتية غير متوفرة أساساً بمخدمات التطبيق. أما في الميزة الأخيرة فهي تتعلق بسهولة متابعة الكلمات، حيث سيتم عرض الكلمات بشكل متناسق مع سرعة النطق في المقطع الصوتي.


نقطة هامة حول التطبيق 

في بعض الأحيان؛ ربما لا يعرض لك التطبيق أية كلمات. وهذا يعني أن التطبيق لم يتعرف على المقطع الصوتي الخاص بك. وهذا يحصل غالباً مع المقاطع الصوتية الغير معروفة/ الغير مشهورة.

تحميل التطبيق

ولتحميل تطبيق MusiXmatch، اختر نظام التشغيل الخاص بك ممايلي:


وفي ختام هذه التدوينة؛ نطمح إلى أن تشاركنا رأيك حول هذا التطبيق. ونقترح عليك مشاركة هذا التطبيق مع أصدقائك إن أعجبك. كما يمكنك الضغط على زر أعجبني للتعبير عن إعجابك به بأسلوب آخر!
تابعنا على الشبكات الاجتماعية
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

طالب ثانوي والمؤوسس لمدونة ابدأ. يمكنك متابعتي والتواصل معي عبر الروابط أعلاه. سعيد بالتواصل معك!

هل لديك رأي مختلف؟ هل جربت حل مشكلة ولم ينجح؟ هل من اقتراح معين؟ أي كان نرحب بتعليقاتك في ابدأ! 😉

تدوينات ذات صلة

مقالات

Articles/#6D829D

أندرويد

Android%20apps/#2ecc71

آي أو إس

iOS/#95a5a6

حماية

Security/#e74c3c

مواقع

Websites/#1abc9c

نصائح وحيل

Tips and tricks/#F69C00