Jobr.. تطبيق مجاني لإيجاد فرص عمل مناسبة بحسب المؤهلات الشخصية

Jobr.. تطبيق مجاني لإيجاد فرص عمل مناسبة بحسب المؤهلات الشخصية
إيجاد فرص عمل عبر الإنترنت ، تطبيق لإيجاد فرص عمل عببر الإنترنت ، تطبيق أندرويد لإيجاد فرص عمل ، فرص عمل عبر الإنترنت ، كيفية إيجاد فرص عمل عبر الإنترنت ، تطبيق فرص عمل حسب المؤهلات الشخصية ، تطبيق Jobr ، تحميل تطبيق Jobr ، ماهو Jobr ، تطبيقات لإيجاد فرص عمل ،

على الرغم من التقدم الكبير والواسع في مجال إيجاد فرص العمل عبر الإنترنت في ظل توفر عشرات المنصات، الشبكات والتطبيقات المتنوعة، لا تزال المسألة ليست بالسهلة. لذا يمكن لمستخدمي أندرويد (Android) وآي أو إس (بالإنجليزية: iOS)، تجربة تطبيق Jobr لإيجاد فرص عمل بحسب المؤهلات الشخصية من خبرات، مهارات وشهادات دراسية. ويمكن عبر التطبيق تحديد موقع جغرافي لمكان العمل، حيث يمكن تحديد مدينة معينة للبحث عن فرص عمل مناسبة داخل حدودها، دون الخروج إلى أمكان أخرى لا يهمك إيجاد فرص عمل بها.

 ذات صلة - تطبيق وينو - Weno‎‏.. تطبيق للعرب المقيمين في تركيا

وبحسب موقع التطبيق؛ يعتبر تطبيق Jobr أحد أفضل تطبيقات الإنتاجية لعام 2015، وتعتبر طريقة إيجاد فرص العمل عبر الأخير هي الأكثر متعة.

عذرًا على المقاطعة، هل تريد أن يصلك جديدنا دائمًا عبر فيسبوك؟ اضغط أعجبني الآن!
ويمكن لمستخدمي أندرويد تجربة التطبيق عبر تحميله من متجر جوجل بلاي وذلك عبر الضغط على زر “أندرويد” من الأسفل، كما يمكن لمستخدمي آي أو إس (iOS) تجربة التطبيق عبر تحميله من متجر آي تيونز (بالإنجليزية: iTunes) وذلك عبر الضغط على زر “آي أو إس” من الأسفل، لتحديد نظام التشغيل.


 وختاماً؛ إن كان لديك أي سؤال حول التطبيق أو كيفية استخدامه، يمكنك طرح كل ما لديك من أسئلة عبر صندوق التعليقات، ونطمح أخيراً إلى مشاركتنا رأيك حول التطبيق. هل أعجبك؟ شاركه مع أصدقائك!

جميع الحقوق محفوظة © لموقع ابدأ - Ebda2 | نضيء عالمك الرقمي