آخر التدوينات

لكل كاتب: موقع لمعرفة من قام بنقل أو سرقة موضوعاتك

مواقع لكل كاتب ، موقع لمعرفة من قام بسرقة موضوعاتك ، مقالاتك، تدويناتك ، موقع لمعرفة من يقوم بسرقة مواضيعي ، موقع copyscape ، رابط موقع copyscape ، تدويناتي ، مقالاتي ، شروحاتي ، سرقة المحتوى العربي ، حلول سرقة المحتوى ، حماية المحتوى

في العصر الحالي؛ مراكز تجاربة بحجم عدت قرى مجتمعة، وبفرق أمنية مجهزة للعمل على مدار الساعة وبأحدث التقنيات والمعدات الرقمية والأمنية، تسرق بوضح النهار وبكل بساطة! فما بالك بموقع إلكتروني مفتوح أمام الجميع! أمام الصالح والطالح! لاشك بأنه سيكون هدف سهل ودسم أمام كل أولئك المستعدين للقيام بالسرقة.

 ذات صلة - موقع لصنع أزرار ويب بتقنية CSS3 بكل سهولة وبدون خبرة مسبقة!

وبالرغم من ذلك؛ لاننسى الأشخاص الذين أفضل وصفهم بـ: “الصالحين”، كونهم يقومون بنقل المحتوى مع الإشارة إلى مصدره. ويشار إلى أننا في مدونة ابدأ، نحترم ونقدر بل ونشكر كل أولئك الذين يقومون بنقل المحتوى مع ذكر مصدره سواء من مدونة ابدأ أو من غيرها.

وفي ظل هذه البيئة يجب على كل كاتب في الويب أن يتعلم طريقة معرفة من يقوم بنقل أو سرقة المواضيع/المقالات أو التدوينات الخاصة به. وفي هذه التدوينة أقدم لك عزيزي الكاتب أفضل موقع لمعرفة من يقوم بسرقة أو نقل محتواك، وذلك عبر موقع Copyscape المييز.

حيث يكفيك مع الأخير، تقديم رابط الموضوع/المقالة أو التدوينة الخاصة بك ليقدم لك الموقع بدوره النتائج، والتي هي عبارة عن روابط تحتوي المحتوى الخاص بك.

ويذكر أني لم أقل المواقع التي سرقة محتواك أو نقلت محتواك، فقد يكون ناشر المحتوى لم يخبر إدارة الموقع بأن المحتوى الذي نشره مسروق أو منقول، لذا لتجنب التعميم قلت: “روابط تحتوي المحتوى الخاص بك”.

 ذات صلة - موقع Polls.io لإنشاء استطلاعات الرأي ومشاركتها بكل سهولة

ولمعرفة من قام بسرقة أو نقل موضوعاتك قم بالدخول إلى موقع Copyscape عبر النقر هنا، ثم أدخل رابط موضوعك في الخانة المخصصة. بعد ذلك انقر على زر Go، ليقوم الموقع بالبحث عن الروابط التي تتضمن محتوى الموضوع الذي قدمت رابطه.
مواقع لكل كاتب ، موقع لمعرفة من قام بسرقة موضوعاتك ، مقالاتك، تدويناتك ، موقع لمعرفة من يقوم بسرقة مواضيعي ، موقع copyscape ، رابط موقع copyscape ، تدويناتي ، مقالاتي ، شروحاتي ، سرقة المحتوى العربي ، حلول سرقة المحتوى ، حماية المحتوى

وفي الختام يذكر أن موقع Copyscape يقدم خطط مدفوعة وخدمات أخرى متعلقة بالمحتوى وتحصينه.

عذرًا على المقاطعة، هل تريد أن يصلك جديدنا دائمًا عبر فيسبوك؟ اضغط أعجبني الآن!
وأخيرًا؛ إن كان لديك أصدقاء من الكتاب، لا تبخل عليهم بمشاركتهم لهذه التدوينة بما فيها من معلومات مفيدة لهم. كذلك لا تبخل علينا بمشاركتنا رأيك بالخدمة (الموقع) والضغط على زر أعجبني (إن أعجبك المحتوى هذا)، فهو عبارة عن زر محفز، يحفزنا على تقديم المزيد.
تابعنا على الشبكات الاجتماعية
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

طالب ثانوي والمؤوسس لمدونة ابدأ. يمكنك متابعتي والتواصل معي عبر الروابط أعلاه. سعيد بالتواصل معك!

هل لديك رأي مختلف؟ هل جربت حل مشكلة ولم ينجح؟ هل من اقتراح معين؟ أي كان نرحب بتعليقاتك في ابدأ! 😉

تدوينات ذات صلة

مقالات

Articles/#6D829D

أندرويد

Android%20apps/#2ecc71

آي أو إس

iOS/#95a5a6

حماية

Security/#e74c3c

مواقع

Websites/#1abc9c

نصائح وحيل

Tips and tricks/#F69C00