آخر التدوينات

برنامج لمراقبة درجة حرارة المعالج وكرت الشاشة في الحاسوب

مراقبة حرارة المعالج وكرت الشاشة ، حرارة المعالج ، حرارت كرت الشاشة ، برنامج لمراقبة الحرارة ، حرارة الحاسوب ، برنامج لمراقبة حرارة الحاسوب ، برنامج TThrottle ، تحميل برنامج TThrottle

من المهم جدًا مراقبة درجة حرارة المعالج (وحدة المعالجة المركزية - CPU) بالدرجة الأولى بالإضافة إلى كرت الشاشة (بطاقة العرض المرئي) بالدرجة الثانية، ولحسن الحظ؛ توجد العديد من البرامج لمراقبة درجات الحرارة تلك. وفي هذه التدوينة، أقدم لك أحد أفضل تلك البرامج على الإطلاق :)

يمكن للمستخدمين الاستفادة من برنامج TThrottle في مراقبة درجة حرارة كرت الشاشة والمعالج، وذلك تجنبًا لكوارث محتملة الوقوع. ومن مميزات برنامج المراقبة TThrottle؛ تحديد أقصى درجة حرارة، بحيث عند وصول القطع تلك إلى الدرجة القصوى التي حددتها يقوم البرنامج بتنبهيك إلى ذلك، لاتخاذ الإجراءات المناسبة. كما يتميز البرنامج بإمكانية عرض البرامج التي تسهم برفع درجة حرارة المعالج وكرت الشاشة، مما يجعلك على بينة بالبرامج التي تشكل الضغط الأكبر على الطقع تلك.
مراقبة حرارة المعالج وكرت الشاشة ، حرارة المعالج ، حرارت كرت الشاشة ، برنامج لمراقبة الحرارة ، حرارة الحاسوب ، برنامج لمراقبة حرارة الحاسوب ، برنامج TThrottle ، تحميل برنامج TThrottle
وليس هذا كل شيء! حيث يمكنك ضبط البرنامج على أن يقوم بتقليل عدد العمليات في الحاسوب بشكل آلي، في حال وصلت درجة حرارة المعالج وكرت الشاشة إلى مستويات عالية.

ويمكن تحميل برنامج TThrottle من الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة المصنعة، عبر النقر هنا. ويشار إلى أن البرنامج متوافق مع مختلف نسخ ويندوز، ويحتاج بعض الخبرة للاستفادة من كافة قدارته.

عذرًا على المقاطعة، هل تريد أن يصلك جديدنا دائمًا عبر فيسبوك؟ اضغط أعجبني الآن!
وفي الختام؛ نتطلع لمشاركتنا رأيك بالبرنامج والمميزات التي يقدمها :woot: وأدعوك لمشاركة هذه التدوينة مع أصدقائك، حيث أن البرنامج لديه قدرات كبيرة، يحتاجها كل مستخدم. ولاتنسى أخيرًا؛ الضغط على زر أعجبني، إن كان قد أعجبك البرنامج.
تابعنا على الشبكات الاجتماعية
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

طالب ثانوي والمؤوسس لمدونة ابدأ. يمكنك متابعتي والتواصل معي عبر الروابط أعلاه. سعيد بالتواصل معك!

هل لديك رأي مختلف؟ هل جربت حل مشكلة ولم ينجح؟ هل من اقتراح معين؟ أي كان نرحب بتعليقاتك في ابدأ! 😉

تدوينات ذات صلة

مقالات

Articles/#6D829D

أندرويد

Android%20apps/#2ecc71

آي أو إس

iOS/#95a5a6

حماية

Security/#e74c3c

مواقع

Websites/#1abc9c

نصائح وحيل

Tips and tricks/#F69C00