آخر التدوينات

3 مواقع لتحميل خلفيات بدقة 4K مجانًا!

خلفيات Ultra HD ، خلفيات 4K ، تحميل خلفيات ألترا إتش دي ، مواقع تحميل خلفيات Ultra HD ، مواقع تحميل خلفيات 4K ، خلفيات 4K مجانًا

4K هو الاختصار الاصطلاحي لدقة ألترا إتش دي (Ultra HD) الجديدة، والتي هي ضعف دقة Full HD. وليست هي الأفضل حاليًا من حيث الدقة! حيث توجد أيضًا دقة جديدة يجري العمل عليها، وهي 8K (ضعف 4K نفسها). على العموم؛ الدقتان غير منتشرتان بشكل جيد إلى حدود هذه اللحظة، لعدت أسباب ربما أتحدث عنها قريبًا.

وبعد ظهور دقة 4K العلني، ظهرت بعض المواقع لتقديم خلفيات بتلك الدقة ومجانًا. ولأول مرة في المحتوى العربي (وربما في غيره!) أقدم لك أبرز تلك المواقع التي تقدم خلفيات عالية الدقة مجانًا ولكن هذه المرة ليست بدقة HD أو حتى Full HD إنما بدقة 4K!

#1موقع 4k Wallpaper
يبدو أنه أول المواقع التي تخصصت بشكل كامل بخلفيات 4K. على أي حال؛ الموقع يحتوي كم كبير ومتنوع من أجمل خلفيات دقة 4K. ويمكن الوصول إلى الموقع الإلكتروني عبر، النقر هنا. ويمكن الوصول إلى خلفيات في مجال معين من خلال الأقسام التي يوفرها الموقع تحت اسمه.

#2موقع Alpha Coders
مع الظهور الأول لدقة 4K بدأ موقع Alpha Coders بتخصيص جانب لخلفيات دقة 4K. والآن؛ أصبح هذا الجانب يحتوي كم كبير ومتنوع من خلفيات 4K ويضم حاليًا أكثر من 3300 صورة على شكل خلفية بدقة 4K. ويمكن الوصول إليها جميعًا عبر، النقر هنا.

 ذات صلة - موقع مجاني لإنشاء صور غلاف إحترافية لحساباتك في الشبكات الاجتماعية

#3موقع Ultra HD Wallpapers
وهنا موقع آخر يقدم صور خلفيات بدقة 4K، وبتصنيفات متنوعة. ويحتوي الموقع على بضع ألاف من الخلفيات ذات دقة 4K، وهو يسعى جاهدًا إلى توفير المزيد منها. وبحسب زيارتي الخاطفة له؛ يحتوي الموقع على خلفيات قيمة بالرغم من قلة عدد الخلفيات التي يقدمها مقارنة بالمواقع السابقة. ويمكن الوصول إلى صور خلفيات الموقع عبر، النقر هنا.

وفي الختام؛ يذكر أن بعض الشركات بدأت فعليًا بالعمل على إنتاج شاشات وأجهزة بدقة 4K. كما يذكر أن هذه الدقة تواجه بعض التحديات والصعوبات في الانتشار لعدت أسباب سأتحدث عنا إن شاء الله في تدوينة لاحقة. ويذكر أيضًا أن الأمر ذاته ينطبق على الدقة الأعلى 8K (إن لم يكن الأسوء منه!).

وأخيرًا؛ لاتنسى مشاركتنا رأيك بهذه المواقع والخلفيات التي تقدمها، هل أعجبتك؟ يمكنك بسهولة تمرير هذه الخلفيات الجميلة عالية الدقة إلى أخيك/صديقك أو أين من أقربائك أو معارفك من خلال أزرار المشاركة أسفله! كما يمكنك النقر على زر أعجبني لمساعدتي على فهم ما يهمك بالتحديد!
تابعنا على الشبكات الاجتماعية
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

طالب ثانوي والمؤوسس لمدونة ابدأ. يمكنك متابعتي والتواصل معي عبر الروابط أعلاه. سعيد بالتواصل معك!

هل لديك رأي مختلف؟ هل جربت حل مشكلة ولم ينجح؟ هل من اقتراح معين؟ أي كان نرحب بتعليقاتك في ابدأ! 😉

تدوينات ذات صلة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مقالات

Articles/#6D829D

أندرويد

Android%20apps/#2ecc71

آي أو إس

iOS/#95a5a6

حماية

Security/#e74c3c

مواقع

Websites/#1abc9c

نصائح وحيل

Tips and tricks/#F69C00