آخر التدوينات

كيفية تحويل هاتفك أو جهازك اللوحي إلى فأرة أو لوحة مفاتيح للحاسوب

تحويل الهاتف إلى ماوس ، تحويل الآيباد إلى لوحة مفاتيح كيبورد ، تطبيق لتحويل الهاتف إلى ماوس كمبيوتر ، تطبيق لتحويل الآيباد لكيبورد كمبيوتر ، Remote Mouse

في بعض الأحيان؛ لسبب ما قد لا تستطيع الحصول على لوحة مفاتيح أو فأرة حاسوب بديلة للتي تمتلكها في حال أصابها خلل ما. وهنا يأت دور هذه التدوينة لتشرح لك كيفية الاستفادة من أجهزتك الذكية في هذه الحالة وذلك بتحويل هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي إلى لوحة مفاتيح أو فأرة للحاسوب الخاص بك باستخدام تقنية Remote Mouse. وبكل سهولة؛ يمكنك إبهار أصدقائك بهذه الحركة اللطيفة حتى لو كانت أجهزة الادخال (لوحة المفاتيح والفأرة) الخاصة بحاسوبك سليمة وتعمل جيدًا!

وتعتبر Remote Mouse خدمة تقدم لك تطبيقات وبرامج لتثبيتها على الأجهزة التي تريد استخدامها في هذه العملية، حيث تقدم لك تطبيق لتثبيته على الجهاز الذي تريد جعله لوحة مفاتيح أو فأرة للحاسوب وبرنامج لتثبيته على الجهاز الآخر (الحاسوب) الذي تريد تزويده بلوحة مفاتيح أو فأرة من خلال هذه العملية.

 ذات صلة - برنامج صغير ومجاني لتحسين كفائة وقتك الإنتاجية

وتتميز هذه الخدمة بالمرونة العالية حيث توفر لك التطبيقات والبرامج اللازمة لكل من ويندوز، ماك، أندرويد، آي أو إس وحتى ويندوز فون. وهذا ما يعطيها مرونة وقابلية أعلى من غيرها (إن كان يوجد).

ويمكن تنفيذ هذه العملية من خلال ثلاث خطوات بسيطة فقط. الأولى تقوم بتثبيت تطبيق الخدمة في الجهاز 1 (الذي تريد جعله لوحة مفاتيح أو فأرة لحاسوب)، الثانية تقوم بتنصيب برنامج الخدمة على الجهاز 2 (الذي تريد تزويده بلوحة مفاتيح أو فأرة من خلال الخدمة)، وبالثالثة تقوم بتوصيل الجهاز 1 والجهاز 2 بنقطة الواي-فاي ذاتها. وبذلك لا يبقى لك سوى البدء بتجربة الخدمة!

ويمكن الوصول إلى تطبيقات وبرامج الخدمة لتحميلها فتثبيتها في الأجهزة المراد استخدامها من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي عبر النقر هنا.

ويذكر أنه يمكنك من خلال الجهاز اللوحي أو الهاتف الذكي الذي قمت باستخدامه في هذه العملية توجيه العديد من الأومر للحاسوب مثل إيقاف التشغيل، إعادة التشغيل وما إلى ذلك.

وفي الختام؛ لاتنسى مشاركتنا رأيك بهذه الخدمة! :) كذلك لاتنسى مشاركتها مع أصدقائك ولكن بعد إبهارهم بها! :)
تابعنا على الشبكات الاجتماعية
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

طالب ثانوي والمؤوسس لمدونة ابدأ. يمكنك متابعتي والتواصل معي عبر الروابط أعلاه. سعيد بالتواصل معك!

هل لديك رأي مختلف؟ هل جربت حل مشكلة ولم ينجح؟ هل من اقتراح معين؟ أي كان نرحب بتعليقاتك في ابدأ! 😉

تدوينات ذات صلة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مقالات

Articles/#6D829D

أندرويد

Android%20apps/#2ecc71

آي أو إس

iOS/#95a5a6

حماية

Security/#e74c3c

مواقع

Websites/#1abc9c

نصائح وحيل

Tips and tricks/#F69C00