آخر التدوينات

موقع لتحويل صيغ الملفات على الإنترنت إلى أي صيغة!

محول صيغ ملفات مجاني عبر الإنترنت ، محول صيغ مجاني ، تحويل الصيغ عبر الإنترنت ، موقع لتحويل الصيغ ، أفضل موقع لتحويل الصيغ عبر الإنترنت

تقدم العديد من المواقع الإلكترونية خدمة تحويل صيغ الملفات من وإلى صيغ معينة عبر شبكة الإنترنت. إلا أن معظمها يقدم الخدمة بشكل جزئي حيث أنه لا يوفر لك سوى خدمة تحويل من PDF إلى DOC مثلاً. فيكون من المستحيل الاعتماد على المواقع الإلكترونية في تحويل صيغ الملفات إن كنت ستحتاج إلى موقع لتحويل ما بين كل صيغتين على حدة!

فيمكنك الاعتماد على موقع Convertio للتحويل ما بين كافة صيغ الملفات مجانًا ودون أي استثناء لأي صيغة! ويوفر الموقع العديد من المزايا؛ حيث أنه يوفر لك اللغة العربية والعديد من اللغات الأخرى، كما أنه يقدم لك خدمة إرسال الملف المحول إلى عنوان بريد إلكتروني معين. بالإضافة إلى إمكانية التصدير والاستيراد من الخدمات السحابية دروب بوكس وجوجل درايف.
محول صيغ ملفات مجاني عبر الإنترنت ، محول صيغ مجاني ، تحويل الصيغ عبر الإنترنت ، موقع لتحويل الصيغ ، أفضل موقع لتحويل الصيغ عبر الإنترنت

فقط حدد الصيغة الحالية للملف الذي ترغب بتحويله إلى صيغة أخرى ثم حدد الصيغة المراد التحويل إليها (الصيغة الأخرى) وبعد ذلك قم برفع الملف المراد تحويله عبر زر “اختر الملفات” وانتظر قليلاً بينما يعمل الموقع على تحويل الصيغة! :)

 ذات صلة - مع هذا الموقع لن تفوتك أي مواعيد أو مهام!

في الواقع؛ الموقع يعتبر مرجع قيم لكل من يحتاج إلى أداة سهلة ومجانية للتحويل ما بين صيغ الملفات. لاسيما أنه يدعم كافة الصيغ وإمكانية التصدير والاستيراد من الخدمات السحابية الشهيرة.
تابعنا على الشبكات الاجتماعية
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

طالب ثانوي والمؤوسس لمدونة ابدأ. يمكنك متابعتي والتواصل معي عبر الروابط أعلاه. سعيد بالتواصل معك!

هل لديك رأي مختلف؟ هل جربت حل مشكلة ولم ينجح؟ هل من اقتراح معين؟ أي كان نرحب بتعليقاتك في ابدأ! 😉

تدوينات ذات صلة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مقالات

Articles/#6D829D

أندرويد

Android%20apps/#2ecc71

آي أو إس

iOS/#95a5a6

حماية

Security/#e74c3c

مواقع

Websites/#1abc9c

نصائح وحيل

Tips and tricks/#F69C00