آخر التدوينات

لن تتأخر في الاستيقاظ بعد الآن مع هذه المنبهات! وداعًا للتآخر

تطبيقات منبهات ، أفضل منبه ، منبهات ، أفضل المنبهات ، أفضل تطبيق منبه للاستيقاظ ، تطبيقات منبه أندرويد

يعتبر التآخر في الاستيقاظ من المسائل الشائكة عند الكثيرين. ولا شك بأن هناك العديد من العوامل الخارجية التي تؤثر على تلك المسألة بيد أن المنبهات الاعتيادية أصبحت غير فعالة في هذا العصر. وقد ظهرت في الفترة الأخيرة العديد من المنبهات ذات الأفكار المميزة والإبداعية في إيقاظ المستخدم، وفيما يلي أستعرض لكم أبرز تلك المنبهات التي لن تؤخرك بعد الآن في الاستيقاظ على مواعيدك.

#1منبه Alarm Clock Xtreme Free +Timer
تطبيقات منبهات ، أفضل منبه ، منبهات ، أفضل المنبهات ، أفضل تطبيق منبه للاستيقاظ ، تطبيقات منبه أندرويد

منبه Alarm Clock Xtreme يعتبر المنبه الأمثل بالنسبة لي وبالنسبة للكثيرين من أصدقائي فهو يتبنى أفكار عبقرية لإيقاظك! ومنها: إدخال كود بشكل صحيح دون أخطاء وإلا لن يصمت المنبه والقيام بذلك لن يحصل إلا إن كنت بكامل قواك العقلية! :) وأيضًا هناك طريقة أخرى مميزة وهي هز الهاتف (ليس قذفه بعيدًا على أحد الجدران إنما مجرد هز بيدك! :)) وأيضًا هذا يتطلب أن تكون مدرك لما تفعله.

وأخيرًا؛ الطريقة المفضلة لدي! ألا وهي حل المعادلات الرياضية :) الطريقة التي أجدها الأنسب والأفضل. فهي شديدة الاحكام فلا مفر منها إلا بحل المعادلات المقدمة ليصمت المنبه وبالتأكيد هذا لن يحصل إلا إن كانت واعيًا تمامًا.

وبالنسبة للأصدقاء المبتدئين بالرياضيات؛ لا قلق! فالتطبيق يقدم لك الخيارات المناسبة لتشكيل المعادلات! فيمكنك ضبط مستوى المعادلات بحيث تكون سهلة/متوسطة أو صعبة وغير ذلك من الخيارات الواسعة للتحكم بالمعادلات بحيث تتناسب مع كافة المستويات والأعمار.

ويمكنك الحصول على التطبيق بشكل مجاني من خلال متجر جوجل بلاي عبر النقر هنا. ويذكر أن التطبيق يدعم أساليب أخرى لم أتطرق لها لأني أجدها غير فعالة وغير مهمة مقارنة بالأساليب والطرق السابقة.

#2منبه Walk Me Up
تطبيقات منبهات ، أفضل منبه ، منبهات ، أفضل المنبهات ، أفضل تطبيق منبه للاستيقاظ ، تطبيقات منبه أندرويد

أيضًا يقدم منبه Walk Me Up فكرة أخرى فريدة لإيقاظك! وهي الوقوف ثم المشي قليلاً، وبالتأكيد مسافة المشي معينة (أي لا عشوائية) فيمكنك التحكم بها وبغير ذلك من خلال إعدادات التطبيق كما في المنبه السابق. وإن لم تقم بتلك العملية فلن يتوقف المنبه عن إزعاجك بصوته الرنان! :)

غير أنه يمكنك تنشيط الوضع “الشرير” لتعطيل نظام الغفوة ليصبح الوضع أكثر تعقيدًا وإحكامًا! :) ويمكنك الحصول على التطبيق لأجهزة أندرويد عبر النقر هنا كما يمكنك الحصول عليه لأجهزة آيفون وآيباد عبر النقر هنا.

#3منبه Snap Me Up: Selfie Alarm Clock
تطبيقات منبهات ، أفضل منبه ، منبهات ، أفضل المنبهات ، أفضل تطبيق منبه للاستيقاظ ، تطبيقات منبه أندرويد

وأخيرًا منبه Snap Me Up ذو الفكرة المرحة! حيث أنه يتبنى فكرة مرحة للغاية بخلاف التطبيقات السابقة. وهي أن تلتقط صورة شخصية (سيلفي - Selfie) لوجهك أثناء فتح عينيك ليتأكد المنبه أنك استيغظت فيتوقف عن الإزعاج برنينه. ويمكنك الحصول على التطبيق لأجهزة أندرويد عبر النقر هنا.

ومن وجهة نظري التطبيق مرح وفعال إلى حدٍ ما، وقد تتفق معي على أن التطبيقات السابقة أكثر فعالية مع جديتها! وأخيرًا لا يفوتني أن أشير إلى أني لا أنصح الجميع بهذا التطبيق فلا أدري بالتحديد إلى أين تذهب الصور الملتقطة ثم إني لا أعلم من يراها (أو بمعنى آخر ما هو مدى خصوصية الصور المتلقطة)! :)

 ذات صلة - 3 تطبيقات إحترافية لتعديل والتقاط الصور في أندرويد

وفي الختام؛ فضلك، لاتنسى مشاركتنا رأيك بالمنبهات السابقة! وأيهم أنسب وأفضل من وجهة نظرك؟ هل تتفق معي بأن الأول بأسلوب المعادلات الرياضية الأمثل؟ ثم هل لديك أية منبهات أخرى مميزة لمشاركتنا إياها! :)
تابعنا على الشبكات الاجتماعية
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

طالب ثانوي والمؤوسس لمدونة ابدأ. يمكنك متابعتي والتواصل معي عبر الروابط أعلاه. سعيد بالتواصل معك!

هل لديك رأي مختلف؟ هل جربت حل مشكلة ولم ينجح؟ هل من اقتراح معين؟ أي كان نرحب بتعليقاتك في ابدأ! 😉

تدوينات ذات صلة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مقالات

Articles/#6D829D

أندرويد

Android%20apps/#2ecc71

آي أو إس

iOS/#95a5a6

حماية

Security/#e74c3c

مواقع

Websites/#1abc9c

نصائح وحيل

Tips and tricks/#F69C00