آخر التدوينات

منصة إلكترونية عربية لتعلم لغات البرمجة بطريقة تفاعلية

منصة BitCode الإلكترونية ، منصة BitCode ، برمجة تطبيقات الويب BitCode ، تعلم البرمجة بطريقة تفاعلية ، منصة عربية لتعلم البرمجة ، موقع عربي لتعلم البرمجة

تتوفر العديد من المساقات (بمعنى آخر: الدورات) المجانية على شبكة الويب لتعلم لغات البرمجة بالعربية. إلا أن المنصات التفاعلية تضفي نكهة فريدة على التعلم، سواء كان في لغات البرمجة أو غير ذلك من العلوم. وقد انطلقت منصة إلكترونية عربية في الأونة الأخيرة لتعليم لغات البرمجة الأساسية للانطلاق في عالم تطوير الويب.

وتعتبر منصة BitCode (بت كود) أول منصة إلكترونية لتعليم لغات البرمجة. ومن أبرز الأشياء التي تميز منصة BitCode؛ طريقتها في تعليم البرمجة. حيث تعتمد طريقة تفاعلية على شكل تحديات ممتعة لكتابة الأكواد بشكل مباشر. بعيدًا عن الأمثلة المملة والمرئيات المطولة على حد تعبير BitCode.
منصة BitCode الإلكترونية ، منصة BitCode ، برمجة تطبيقات الويب BitCode ، تعلم البرمجة بطريقة تفاعلية ، منصة عربية لتعلم البرمجة ، موقع عربي لتعلم البرمجة

وتتميز المنصة أيضًا بالرخصة المجانية حيث أن التعلم متاح للجميع وبشكل مجاني. وكل شيء مقدم باللغة العربية. ويمكنك الوصول إلى منصة BitCode عبر النقر هنا.

 ذات صلة - موقع لتحليل موقعك وقياس سرعته

شاركنا رأيك بمنصة BitCode وأسلوبها الفريد في المحتوى العربي. ما رأيك! :)
تابعنا على الشبكات الاجتماعية
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

طالب ثانوي والمؤوسس لمدونة ابدأ. يمكنك متابعتي والتواصل معي عبر الروابط أعلاه. سعيد بالتواصل معك!

هل لديك رأي مختلف؟ هل جربت حل مشكلة ولم ينجح؟ هل من اقتراح معين؟ أي كان نرحب بتعليقاتك في ابدأ! 😉

تدوينات ذات صلة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مقالات

Articles/#6D829D

أندرويد

Android%20apps/#2ecc71

آي أو إس

iOS/#95a5a6

حماية

Security/#e74c3c

مواقع

Websites/#1abc9c

نصائح وحيل

Tips and tricks/#F69C00