3 مواقع لتحويل فيديوهات يوتيوب إلى ملفات صوتية بصيغة MP3 بثوانٍ

3 مواقع لتحويل فيديوهات يوتيوب إلى ملفات صوتية بصيغة MP3 بثوانٍ

بحسب موقع أليكسا (موقع متخصص في إحصائيات وترتيب مواقع الأنترنت) يوتيوب حالياً هو ثالث المواقع الأكثر شعبية في العالم، بعد فيسبوك وجوجل. ولاشك بأن منصة يويتوب منصة مليئة بمقاطع الفيديو، وهي المنصة التي تستوعب أكبر كم من مقاطع الفيديو المرئية في العالم. وبالرغم من أنها منصة مخصصة بمقاطع الفيديو المرئية، إلا أنك في بعض الأحيان؛ تحتاج أو تريد الحصول على المقطع الصوتي الخاص بأحد الفيديوهات. 

وبالتأكيد؛ يمكنك الحصول على المقاطع الصوتية لأي مقطع فيديو سواء في منصة يوتيوب أو غيرها. حيث توجد عشرات البرامج والأساليب لاستخلاص المقطع الصوتي من أي فيديو في منصة يوتيوب. ولكن لما لا تختصر الطريق على نفسك! توجد بعض المواقع الإلكترونية، التي يمكنها استخلاص المقطع الصوتي من أي مقطع فيديو في منصة يوتيوب ببضع ثوانٍ، دون الحاجة إلى برامج إضافية وبالقليل من الجهد والوقت.

وفيمايلي، ثلاث مواقع من أفضل المواقع لاستخلاص المقاطع الصوتية من الفيديوهات المرئية في منصة يوتيوب وبصيغة MP3 وغيرها من الصبغ المشابهة.

#1موقع Youtube-mp3
موقع Youtube-mp3 هو موقع عربي مميز في الواقع، حيث يعتبر أسهل خدمة عبر الإنترنت لتحويل الفيديو الى ملف صوتي بصيغة MP3، دون الحاجة إلى حساب أو ما إلى ذلك. كل ما عليك فعله للحصول على الملف الصوتي الخاص بأي فيديو في منصة يوتيوب، هو نسخ رابط الفيديو ثم لصقه في خانة موقع Youtube-mp3 والموجودة في الصفحة الرئيسية من الموقع. وبعد ذلك؛ اضغط تحويل الفيديو ليتم تحويله، وبعد ثوانٍ قليلة سيظهر لك زر لتحميل الملف الصوتي، الذي تم استخلاصه من رابط الفيديو الذي قدمته للموقع. وللدخول إلى موقع Youtube-mp3 اضغط هنا.

 ذات صلة - كيفية إعادة تشغيل مقطع الڤيديو تلقائياً في يوتيوب بدون إضافات خارجية

#2موقع YouTube In MP3 Logo
موقع آخر لاستخلاص المقاطع الصوتية من فيديوهات منصة يوتيوب. وبنفس طريقة الموقع السابق. ولكن الموقع هذا يتميز بالاختصار. حيث يقدم لك طريقة أخرى مختصرة لاستخلاص المقاطع الصوتية من فيديوهات منصة يوتيوب. وهي إدخال الكلمة الكلمة التالية (الكلمة: INMP3) إلى رابط الفيديو في منصة يوتيوب. وعلى هذا النحو تماماً. وللدخول إلى موقع YouTube In MP3 Logo اضغط هنا.

مثال: https://www.youtubeinmp3.com/watch?v=XL9vCTnmu14

#3موقع Convert2mp3.net
وهنا أيضاً موقع مميز؛ يقدم لك هذا الموقع خيارات أوسع لتحويل الفيديو. حيث يقدم لك إمكانية تحويل الفيديو إلى ملف صوتي بالعديد من الصيغ دون الحصر بصيغة MP3 فقط. وأيضاً إمكانية تحويل الفيديو إلى ملف مرئي بصيغ أخرى، يمكنك اكتشافها بنفسك عبر الموقع ذاته. وللدخول إلى موقع Convert2mp3.net اضغط هنا.

عذرًا على المقاطعة، هل تريد أن يصلك جديدنا دائمًا عبر فيسبوك؟ اضغط أعجبني الآن!
أخيراً؛ إن أعجبتك فكرتك تلك المواقع وإن وجدتها مواقع مفيدة لمستخدمي منصة يوتيوب، أقترح عليك مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائك في مختلف منصات التواصل الإجتماعي. وكذلك أقترح عليك تحفيز فريق العمل لدينا على تقديم المزيد من المواقع الخدمية المفيدة، وذلك عبر الضغط على زر أعجبني في الأسفل.

جميع الحقوق محفوظة © لموقع ابدأ - Ebda2 | نضيء عالمك الرقمي