أحدث التدوينات

موقع مجاني لإنشاء صور غلاف إحترافية لحساباتك في الشبكات الاجتماعية

تصميم غلاف إحترافي ، موقع Canva ، موقع لتحميل غلافات فيسبوك ، غلافات فيسبوك ، تصميم غلافات ، تصميم غلافات فيسبوك

توفر العديد من شبكات التواصل الاجتماعي إمكانية وضع غلاف للملف الشخصي للمستخدم في شبكتها. ومن بين أبرز تلك الشبكات، شبكة فيسبوك وتويتر. وأهمية صورة الغلاف لا تقل عن أهمية الصورة الشخصية، فمن المهم وضع غلاف جيد في ملفاتك الشخصية على شبكات التواصل الاجتماعي.

ويصعب على المستخدم العادي الغير مختص بمجال التصميم وبرامجه، معرفة مقاسات الغلاف المناسب وما إلى ذلك، فكل شبكة لها مقاسات مختلفة عن الشبكات الأخرى. فيمكن للمستخدم العادي الاستفادة من موقع Canva لإنشاء غلافات إحترافية لملفاته الشخصية في شبكات التواصل الاجتماعي، بفضل النماذج الجاهزة.
تصميم غلاف إحترافي ، موقع Canva ، موقع لتحميل غلافات فيسبوك ، غلافات فيسبوك ، تصميم غلافات ، تصميم غلافات فيسبوك

ويعتبر موقع Canva من أفضل المواقع لإنشاء الغلافات والتعديل على الصور، هذا إن لم يكن أفضلها! ويقدم الموقع مرونة عالية في العمل، فضلاً عن دعم اللغة العربية للكتابة. وبالتأكيد لن تحصل عبر الموقع على غلافات كما التي تخرج من مصانع برامج التصميم، إلا أنك ستحصل حتمًا على غلافات إحترافية بكل ما تحمله الكلمة من معنى، ودون خبرة المصمم الكبير!
تصميم غلاف إحترافي ، موقع Canva ، موقع لتحميل غلافات فيسبوك ، غلافات فيسبوك ، تصميم غلافات ، تصميم غلافات فيسبوك

ويمكن الوصول إلى موقع Canva عبر، النقر هنا. وبعد ذلك يجب عليك تسجيل حساب في منصة Canva أو تسجيل الدخول عبر حسابك في شبكة فيسبوك أو شركة جوجل لبدء عمل مشروع (غلاف/صورة). وسيقدم لك الموقع بعد انتهائك من عملية تسجيل الدخول، شرح مبسط لفهم كيفية عمل الموقع وأدواته (أنصحك بمتابعته).

عذرًا على المقاطعة، هل تريد أن يصلك جديدنا دائمًا عبر فيسبوك؟ اضغط أعجبني الآن!
وفي الختام؛ أتطلع لمشاركتنا رأيك بمنصة Canva! :) ولاتنسى مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائك في شبكات التواصل الاجتماعي. وإن أعجبتك التدوينة يمكنك الضغط على زر أعجبني في الأسفل، لتحفيزي على تقديم المزيد من هذا النوع من المواقع :)
ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس مدونة ابدأ، مدون وخبير تقني (5 سنوات)، ومهندس طاقة كهربائية وأنظمة قدرة (سنة ثانية)، حاصل على ثلاث شهادات واعتمادات دولية في تكنولوجيا المعلومات (cIT, MCP, MCSA) خلال فترة دراستي في الثانوية العامة. كمحترف معتمد (MCP) ومساعد حلول أول معتمد (MCSA) من شركة مايكروسوفت الأميركية، بالإضافة لدبلوم من جامعة كامبردج البريطانية (cIT) على المستوى المتقدم 7 من 7.

لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

'< طالع المزيد من التدوينات >'

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299