أحدث التدوينات

استجابة الصفحات، تقنية جديدة في فيسبوك وكل ما تريد معرفته عنها!

وقت استجابة الصفحة ، استجابة الصفحة للرسائل ، استجابة الصفحات ، معنى سريعة الاستجابة للرسائل ، معدل سرعة الاستجابة في فيسبوك ، سريعة الاستجابة للرسائل

“استجابة الصفحات” هي تقنية جديدة في شبكة فيسبوك لصفحات الشبكة. وهي حديثة النشأة، ولم تصل بعد إلى جميع الصفحات. ولكنها ستصل في الأيام القادمة (إن لم نقل الساعات القادمة)، إن شاء الله. وفيما يلي سأعرفك على كل ما تريد معرفته حول تلك التقنية.

#1ما هي تقنية “استجابة الصفحات”؟
وقت استجابة الصفحة ، استجابة الصفحة للرسائل ، استجابة الصفحات ، معنى سريعة الاستجابة للرسائل ، معدل سرعة الاستجابة في فيسبوك ، سريعة الاستجابة للرسائل

تعتبر “شعار” يشير إلى استجابة وسرعة استجابة الصفحة لرسائل المتابعين للصفحة. فمثلاً؛ لو كانت الصفحة ترد على الرسائل التي ترد إليها وبسرعة عالية سيظهر شعار أسفل الصورة الشخصية للصفحة تحت عنوان “ سريعة الاستجابة للرسائل”. ولو كانت لا ترد على معظم الرسائل وتتأخر في الرد سيظهر شعار أسفل الصورة الشخصية للصفحة تحت عنوان “بطيئة الاستجابة للرسائل”. وهكذا.

وتشير الاستجابة إلى عدد الرسائل التي ترد عليها صفحتك. ويشير وقت الاستجابة إلى متوسط الوقت المستغرق للرد على كل رسالة.

#2ما هي أهمية تقنية “استجابة الصفحات”؟
على ضوء ما سبق يفترض أن تكون قد التمست جزء من أهميتها، فالتقنية مهمة لكلا الطرفين (متابعي ومسؤولي الصفحات). وبالنسبة لمتابعي الصفحات؛ ستخبرهم التقنية باستجابة وسرعة استجابة الصفحة لرسائلهم، فإن كانت مجيبه وسريعة في الاستجابة سيحفزهم ذلك على التواصل مع الصفحة دون غيرها. وإن كانت بطيئة الاستجابة أو غير ذلك سيختصر ذلك عليهم عناء ووقت كتابة الرسائل للصفحة، وسيدفعهم للتوجه إلى صفحة أخرى سريعة الاستجابة لرسائلهم، أين كانت تلك الرسائل.

أما بالنسبة لمسؤولي الصفحات؛ فهي تعتبر شعار مهم لصفحتهم في شبكة فيسبوك، في ظل تواجدهم كصفحة في بيئة من المنافسة والتحدي بين عشرات الصفحات المنافسة لهم في الشبكة ذاتها. وفي مدونة ابدأ؛ بفضل الله حصلنا على ذلك الشعار “سريعة الاستجابة للرسائل” لصفحة المدونة في شبكة فيسبوك. فالشعار هذا سيحفز المتابعين على التواصل مع صفحتك دون غيرها، وهو شعار مهم عليك أن تعمل على الحصول عليه، وبأسرع وقت!

#3كيف أضيفها إلى صفحتي؟
وعلى ضوء ما سبق يفترض أن تكون قد أدركت أنها تقنية مهمة لصفحتك إن كنت تطمح بالصعود والتقدم بالصفحة، ويسعدني أن أخبرك بأن التقنية ستصل إلى صفحتك بشكل آلي دون أي حركة منك! فقط انتظر! (إن لم تكن قد وصلت إلى صفحتك).

 ذات صلة - أهم النصائح لرفع نسبة التفاعل والوصول في صفحات الفيسبوك

#4ما هي المدة الزمنية المتوقعة لوصولها إلى صفحتي؟
لا يوجد مدة زمنية معينة بالضبط، ولكن؛ من المتوقع أن تصل تقنية “استجابة الصفحات” إلى صفحتك في غضون أيام قليلة. وهي كسائر التقنيات التي دخلت الشبكة في السابق، فكل التقنيات التي أدرجتها فيسبوك في شبكتها وصلت بالتدريج إلى كل المستخدمين.

#5كيف أحصل على شعار/ رمز “سريعة الاستجابة للرسائل”؟
هنا سأخبرك كيف تحصل على هذا الشعار أو الرمز (إن صح التعبير) لصفحتك في شبكة فيسبوك. أولاً؛ قم بالرد على ما لا يقل عن 90% من الرسائل الواردة إلى صفحتك. ثانيًا؛ احرص على الرد على كل رسالة في مدة زمنية لا تتعدى الـ 5 دقائق.

عذرًا على المقاطعة، هل تريد أن يصلك جديدنا دائمًا عبر فيسبوك؟ اضغط أعجبني الآن!
وفي الختام؛ كان هذا كل شيء حول تقنية “استجابة الصفحات” وإن كان لديك أي سؤال أو استفسار حولها يمكنك طرح أسئلتك في صندوق التعليقات أسفله، وسأكون سعيد كثيرًا بالاستجابة لتعليقاتك :) وأخيرًا؛ لاتنسى مشاركة هذه التدوينة بما فيها من معلومات مع أصدقائك في شبكة فيسبوك، وإن أعجبتك يمكنك الضغط على زر أعجبني أسفله :)
ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس مدونة ابدأ، مدون وخبير تقني (5 سنوات)، ومهندس طاقة كهربائية وأنظمة قدرة (سنة ثانية)، حاصل على ثلاث شهادات واعتمادات دولية في تكنولوجيا المعلومات (cIT, MCP, MCSA) خلال فترة دراستي في الثانوية العامة. كمحترف معتمد (MCP) ومساعد حلول أول معتمد (MCSA) من شركة مايكروسوفت الأميركية، بالإضافة لدبلوم من جامعة كامبردج البريطانية (cIT) على المستوى المتقدم 7 من 7.

لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

'< طالع المزيد من التدوينات >'

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299