مكتبة تتضمن أكثر من 250 ألف ملف متنوع للتصميم مجانًا لمدة أسبوع!

مكتبة تتضمن أكثر من 250 ألف ملف متنوع للتصميم مجانًا لمدة أسبوع!
مكتبة ملفات تصميم مجانية ، عروض تصميم مجانية ، مكتبة تحميل ملفات تصميم متنوعة ، مكتبة ملفات تصميم مفتوحة مجانًا ، مكتبة GraphicStock ، عرض GraphicStock

تقوم بعض مواقع مكتبات ملفات التصميم المدفوعة بإطلاق عروض مجانية بالكامل (100%) من حين إلى آخر. وقد اقتنصت لكم اليوم عرض مجاني من أحد تلك المواقع :) وفي الواقع؛ العرض قيم، حيث أنه يمكنك من التحميل المجاني الكامل من مكتبة تتضمن أكثر من 250 ألف ملف متنوع مدفوع بالأصل قابل للاستخدام في مجال التصميم بمختلف توجهاته وتفرعاته.

وهذا العرض مقدم من موقع GraphicStock وهو متوفر لمدة 7 أيام فقط (أي أسبوع كامل) من تاريخ تسجيل الاشتراك. وكل ما عليك فعله للاستفادة من هذا العرض هو فتح حساب جديد (اشتراك) في الموقع إن لم يكن لديك حساب بالأصل ثم البدأ بالاستفادة من العرض المجاني.

ويذكر أن الملفات متنوعة ما بين صور، خلفيات، فيكتور، أزرار، أيقونات وغير ذلك. كما يذكر أن الموقع لا يسمح لك بتحميل أكثر من 20 ملف في اليوم. ولكن في المقابل؛ يسمح لك بالتحميل من بين أكثر من 250 ألف ملف بمعدل 20 تحميل لليوم الواحد.

وعلى ذلك؛ تكون لديك فرصة تحميل 140 ملف من العرض، فأذكرك بقاعدة "الأهم فالمهم" لكي تحقق أكبر استفادة من العرض. ويمكنك افتتاح حساب جديد في الموقع للاستفادة من العرض عبر، النقر هنا.

 ذات صلة - موقع عربي للحصول على أفضل ملحقات الويب وبرامج التصميم

وفي الختام؛ لاتنسى مشاركتنا تقييمك العام للملفات التي تتضمنها المكتبة. هل أعجبتك؟ ما مدى جودتها؟ أخيرًا؛ يمكنك مشاركة هذا العرض الجميل مع أصدقائك المصممين بكل سهولة من خلال أزرار المشاركة أسفله! :)

جميع الحقوق محفوظة © لموقع ابدأ - Ebda2 | نضيء عالمك الرقمي