أحدث التدوينات

خدمة Todoist لإدارة وتنظيم مهامك لحياة أكثر إنتاجية!

إدارة وتنظيم المهام ، برامج تنمية بشرية ، برامج تطوير الذات ، حياة أكثر إنتاجية ، خدمة Todoist ، برامج لإدارة المهام ، تطبيقات لإدارة المهام

إدارة وتنظيم المهام تعتبر إحدى أهم المسائل التي يجب أن يهتم بها الفرد لحياة أكثر إنتاجية، في ظل وجود المشتتات في كل مكان هناك وهناك، خصوصًا في هذا العصر. وتتوفر العديد من الخدمات لإدارة وتنظيم المهام بكل سهولة.

وتعتبر خدمة Todoist الرائدة إحدى أفضل وأبرز تلك الخدمات لما توفره من مزايا في إدارة وتنظيم المهام. حيث أنها تتوفر على تصميم عصري أقرب ما يكون إلى التصميم المسطح، كما أنها توفر مرونة مترامية الأطراف حيث أنها تقدم تطبيقات وبرامج للوصول إلى الخدمة من معظم إن لم نقل كل الأجهزة والأنظمة.
إدارة وتنظيم المهام ، برامج تنمية بشرية ، برامج تطوير الذات ، حياة أكثر إنتاجية ، خدمة Todoist ، برامج لإدارة المهام ، تطبيقات لإدارة المهام

فيمكنك الوصول إلى الخدمة من خلال الويب، ويندوز، ماك، جوجل كروم، فايرفوكس، أندرويد، آي أو إس، جيميل، أوت لوك، كروم بوك وحتى من خلال ساعات جوجل وآبل الذكية! بمعنى أنه يمكنك إدارة وتنظيم مهامك من أي مكان (تقريبًا)!

ويمكنك من خلال الخدمة إضافة المهام مع منحها الأولويات والتصنيف بحسب النوع وترتيبها كما تشاء وما إلى ذلك من إدارة للمهام. وبعد الانتهاء من مهام معينة يمكنك إزالتها من قائمة مهامك بموجب أنك انتهيت منها وغير ذلك الكثير. ويذكر أنه يمكنك الحصول على المزيد من المزايا من الخدمة مع تفعيل الخدمة المدفوعة. فيمكنك إضافة الملاحظات والأقسام وتلقي الإشعارات حول الخدمات إن كان حسابك في الخدمة مدفوع.

 ذات صلة - برنامج صغير ومجاني لتحسين كفائة وقتك الإنتاجية

ويمكنك الوصول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي للخدمة عبر النقر هنا لتسجيل حساب في الخدمة وبدء إدارة مهامك وتنظيمها لحياة أكثر إنتاجية. ولاتنسى أخيرًا تحميل التطبيقات والبرامج للأجهزة والأنظمة التي تستخدمها للوصول إلى الخدمة من أي مكان!

وفي الختام؛ لاتنسى مشاركتنا رأيك بخدمة Todoist:) هل أعجبتك؟ :) لأي استفسار حول الخدمة، أنا هنا!
ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس مدونة ابدأ، مدون وخبير تقني (5 سنوات)، ومهندس طاقة سنة أولى، حاصل على ثلاث شهادات واعتمادات دولية في تكنولوجيا المعلومات (cIT, MCP, MCSA) خلال فترة دراستي في الثانوية العامة. وهي كمحترف معتمد (MCP) ومساعد حلول أول معتمد (MCSA) من شركة مايكروسوفت الأميركية، بالإضافة لدبلوم من جامعة كامبردج البريطانية (cIT) على المستوى المتقدم 7 من 7.

لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

'< طالع المزيد من التدوينات >'

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299