مع هذا الموقع لن تفوتك أي مواعيد أو مهام!

مع هذا الموقع لن تفوتك أي مواعيد أو مهام!
موقع تذكير بالمواعيد ، موقع تذكير ، موقع تذكير بالمهام والمواعيد ، موقع لتذكيرك بالمواعيد ، موقع Alertful

بطبيعة الحال؛ الإنسان ينسى ويسهى! كلنا ننسى ونسهى عن الكثير من الأشياء سواء المهمة بالنسبة لنا أو غير ذلك، فنحتاج جميعًا إلى منبهات ومذكرات (ليست تلك الأوراق التي تكتب عليها) لتذكرنا بما يجب أن لا نغفل عنه! وتتوفر في شبكة الويب بعض المواقع التي يمكنها مساعدتنا في تذكر المواعيد، المهام، الواجبات والأعمال للقيام بها في الأوقات المحدد.

ومن بين تلك المواقع؛ انتقيت لكم موقع Alertful الذي يقدم لك خدمة التذكير الإلكترونية بشكل مجاني تمامًا وبدون الحاجة إلى الخوض في مسألة التسجيل في الموقع وما إلى ذلك. بكل سهولة وسلاسة؛ حدد الشيء الذي تريد أن يذكرك به الموقع ثم أدخل بعض التفاصيل الصغيرة عنه وسيتولى الموقع بعد ذلك مسألة تذكيرك بذلك الشيء من خلال رسائل إلكترونية على بريدك.

هل يبدو هذا بسيطًا؟ المسألة أبسط من هذا بكثير! جرب الانتقال إلى موقع Alertful ثم انقر على الزر الأخضر "Get Started It's Free Here" ومن ثم اختر المهمة التي تريد من الموقع أن يذكرك بها. 

وبعد اختيار المهمة؛ سينقلك الموقع إلى صفحة أخرى لإدخال بعض التفاصيل حول المهمة. والتفاصيل تشمل غالبًا: اسمك، تاريخ التذكير، وقت التذكير، بريدك الإلكتروني، خاصية التذكير الدوري ويمكنك إدخال رسالة قصيرة تفصيلية حول المهمة. وبعد إدخال التفاصيل أدخل رمز التحقق ثم انقر على زر "Submit" وسيعمل الموقع على تذكيرك بالمهمة بحسب التفاصيل التي أوردتها.

وبالنسبة لمن لا يتقن الإنجليزية ليتفاعل مع الموقع، سأذكر فيما يلي ترجمة أسماء المهام (الأسماء المكتوبة على الملصقات الصفراء) كما سأذكر ترجمة صفحة تفاصيل المهمة (غالبًا؛ لا تقوم المدونات والمواقع الأخرى بهذا!) :)
موقع تذكير بالمواعيد ، موقع تذكير ، موقع تذكير بالمهام والمواعيد ، موقع لتذكيرك بالمواعيد ، موقع Alertful
حسنًا؛ Birthday ← عيد ميلاد، Mot Expring ← شيء ستنتهي صلاحيته قريبًا، Thing to-do ← شيء ستفعله، Appointment ← مقابلة عمل أو موعد، Insurance Renewal ← تجديد تأمين، Holuday ← يوم عطلة أو إجازة، Call Someone ← مكالمة أو دعوة شخص ما، Get Shopping ← التسوق أو شراء شيء ما، Money ← مال أو شيء ذو صلة بالمال، Meeting ← اجتماع، Feed the dog ←إطعام الكلب أو الحيوان بمعنى أشمل وأخيرًا Custom Anything else لفعل أي شيء آخر.
موقع تذكير بالمواعيد ، موقع تذكير ، موقع تذكير بالمهام والمواعيد ، موقع لتذكيرك بالمواعيد ، موقع Alertful

وهنا في الأعلى توضيحات حول صفحة تفاصيل المهمة.

في الختام؛ لاتنسى مشاركتنا رأيك بفكرة الموقع! :) كذلك؛ لاتنسى مشاركة هذا الموقع اللطيف والمفيد مع أصدقائك وأهل بيتك إن كنت تجده مفيدًا لهم! :)

 ذات صلة - لأول مرة: مواقع لتحميل خلفيات بدقة 4K مجانًا!

وأذكرك بحفظ هذه التدوينة كصفحة في سطح المكتب الخاص بك أو في شريط الإشارات المرجعية إن كنت لا تتقن الإنجليزية، فمع مرور الوقت ستنسى ما قرأته من ترجمات وتوضيحات هنا. بالإضافة إلى أنك؛ لن تجد موقع آخر يقدم لك هذه الترجمات والتوضيحات لو جربت البحث لاحقاً! :)

جميع الحقوق محفوظة © لموقع ابدأ - Ebda2 | نضيء عالمك الرقمي