أحدث التدوينات

تطبيق عربي متكامل بمكتبة مليئة بالحكم والحكماء

تطبيق زاد للحكم ، أفضل تطبيق ثقافي ، تطبيقات ثقافية ، تطبيقات حكم ، تطبيق زاد ، حكم أندرويد

زاد؛ تطبيق عربي غني بمكتبة مليئة بالحكم القيمة لشخصيات اشتهرت ببراعتها عبر الزمان. والتطبيق مجهز بأفضل التقنيات والأدوات التي يبحث عنها المستخدم في مثل هذه التطبيقات التي لطالما افتقرت إلى الإعداد الجيد، بيد أنها اكتفت بتوفير بيئة خصبة بالحكم والحكماء.

ويتميز التطبيق بخاصية "المزاج" حيث أنه يتيح للمستخدم إمكانية الحصول على حكم وأقوال تتناسب مع مزاجه الحالي. واحتواءه لشخصيات أجنبية تم تعريب حكمها إلى اللغة العربية، ليوفر التطبيق بيئة متنوعة غنية بالحكم. ويحتوي التطبيق على تصنيفات عديدة للحكم منها ما هو متعلق بريادة الأعمال، السياسة، الأخلاق، الحب وغير ذلك الكثير.
تطبيق زاد للحكم ، أفضل تطبيق ثقافي ، تطبيقات ثقافية ، تطبيقات حكم ، تطبيق زاد ، حكم أندرويد
ويوفر التطبيق إمكانية تصفح الملفات الشخصية للحكماء، فيمكنك زيارة ملف أحد الحكماء واستطلاع ما قال دون غيره. كما تتوفر لديك حافظة مفضلات فيمكنك تسجيل الحكم المفضلة بالنسبة لديك بنقرة زر. ويمكنك مشاركة ما يعجبك أو نسخه بنقرة أخرى!

 ذات صلة -  أفضل تطبيق لالتقاط الصور في أجهزة أندرويد وآي أو إس، لا يفوتك!

وكل ذلك يُقدم بتصميم عصري وأنيق امتاز به التطبيق. ويمكنك تحميل التطبيق لأجهزة أندرويد عبر النقر هنا. ويمكنك مشاركتنا رأيك حول تطبيق زاد من خلال صندوق التعليقات أسفله!
ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس مدونة ابدأ، مدون وخبير تقني (5 سنوات)، ومهندس طاقة كهربائية وأنظمة قدرة (سنة ثانية)، حاصل على ثلاث شهادات واعتمادات دولية في تكنولوجيا المعلومات (cIT, MCP, MCSA) خلال فترة دراستي في الثانوية العامة. كمحترف معتمد (MCP) ومساعد حلول أول معتمد (MCSA) من شركة مايكروسوفت الأميركية، بالإضافة لدبلوم من جامعة كامبردج البريطانية (cIT) على المستوى المتقدم 7 من 7.

لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

'< طالع المزيد من التدوينات >'

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299