أحدث التدوينات

شرح كيفية توثيق حسابات فيسبوك الشخصية (الحسابات)

طريقة توثيق حساب فيسبوك ، كيفية توثيق حسابي في فيسبوك ، كيفية توثيق حساب فيسبوك ، توثيق حساب فيسبوك ، توثيق صفحة شخصية في فيسبوك

في التدوينة السابقة كنت قد تطرقت إلى أحد الأسئلة الشائعة حول صفحات فيسبوك الشخصية وتعتبر هذه التدوينة تدوينة مكملة لسابقتها (هل يمكن توثيق صفحات فيسبوك الشخصية (الحسابات)؟) فهي ستوضح وتشرح لك كيفية القيام بتوثيق صفحات فيسبوك الشخصية وفي الوقت ذاته صفحات فيسبوك العامة. وكنت قد فضلت تخصيص تدوينة منفردة لها لأسباب عديدة، ليست محط أنظارنا الآن.

فيمكنك توثيق صفحتك الشخصية و/أو صفحاتك العامة من خلال نموذج واحد مقدم من شبكة فيسبوك لتوثيق الصفحات. ويمكنك القيام بذلك من خلال بضع خطوات صغيرة في نموذج التوثيق. أولاهم اختيار نوع صفحتك المراد توثيقها، هل هي صفحة عامة أم صفحة شخصية؟ ثم تضمين بعض المعلومات مثل إرفاق صورة لبطاقتك الشخصية (الهوية كما ندعوها في بلدي) والموقع الإلكتروني الرسمي المرتبط بصفحتك إن كانت من الصفحات العامة.
طريقة توثيق حساب فيسبوك ، كيفية توثيق حسابي في فيسبوك ، كيفية توثيق حساب فيسبوك ، توثيق حساب فيسبوك ، توثيق صفحة شخصية في فيسبوك

أما إن كانت صفحة شخصية فيمكنك تجاوز إرسال الموقع الإلكتروني. وبعد إرسال المعلومات المطلوبة سيتواصل معك فريق فيسبوك عبر البريد الإلكتروني لإتمام باقي الإجراءات.

عذرًا على المقاطعة، هل تريد أن يصلك جديدنا دائمًا عبر فيسبوك؟ انقرأعجبني الآن!
وفي الختام؛ يمكنك طرح أية أسئلة حول مسألة توثيق صفحات فيسبوك من خلال صندوق التعليقات أسفله، كما يمكنك طلب المساعدة في أي نقطة تبدو غير واضحة فيما يخص إرسال طلب التوثيق.

ويذكر أن فيسبوك قد لا تقبل بعض الطلبات بحسب البلد ولأسباب أخرى، منها أن تكون الصفحة لشخصيات غير مشهورة أو غير عامة (عامة وليست هامة). أو لا تكون تابعة لعلامات تجارية أو أنشطة تجارية عالمية وغير ذلك.
ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس مدونة ابدأ، مدون وخبير تقني (5 سنوات)، ومهندس طاقة سنة أولى، حاصل على ثلاث شهادات واعتمادات دولية في تكنولوجيا المعلومات (cIT, MCP, MCSA) خلال فترة دراستي في الثانوية العامة. وهي كمحترف معتمد (MCP) ومساعد حلول أول معتمد (MCSA) من شركة مايكروسوفت الأميركية، بالإضافة لدبلوم من جامعة كامبردج البريطانية (cIT) على المستوى المتقدم 7 من 7.

لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

'< طالع المزيد من التدوينات >'

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299