أحدث التدوينات

منصة إلكترونية عربية لتعلم لغات البرمجة بطريقة تفاعلية

منصة BitCode الإلكترونية ، منصة BitCode ، برمجة تطبيقات الويب BitCode ، تعلم البرمجة بطريقة تفاعلية ، منصة عربية لتعلم البرمجة ، موقع عربي لتعلم البرمجة

تتوفر العديد من المساقات (بمعنى آخر: الدورات) المجانية على شبكة الويب لتعلم لغات البرمجة بالعربية. إلا أن المنصات التفاعلية تضفي نكهة فريدة على التعلم، سواء كان في لغات البرمجة أو غير ذلك من العلوم. وقد انطلقت منصة إلكترونية عربية في الأونة الأخيرة لتعليم لغات البرمجة الأساسية للانطلاق في عالم تطوير الويب.

وتعتبر منصة BitCode (بت كود) أول منصة إلكترونية لتعليم لغات البرمجة. ومن أبرز الأشياء التي تميز منصة BitCode؛ طريقتها في تعليم البرمجة. حيث تعتمد طريقة تفاعلية على شكل تحديات ممتعة لكتابة الأكواد بشكل مباشر. بعيدًا عن الأمثلة المملة والمرئيات المطولة على حد تعبير BitCode.
منصة BitCode الإلكترونية ، منصة BitCode ، برمجة تطبيقات الويب BitCode ، تعلم البرمجة بطريقة تفاعلية ، منصة عربية لتعلم البرمجة ، موقع عربي لتعلم البرمجة

وتتميز المنصة أيضًا بالرخصة المجانية حيث أن التعلم متاح للجميع وبشكل مجاني. وكل شيء مقدم باللغة العربية. ويمكنك الوصول إلى منصة BitCode عبر النقر هنا.

 ذات صلة - موقع لتحليل موقعك وقياس سرعته

شاركنا رأيك بمنصة BitCode وأسلوبها الفريد في المحتوى العربي. ما رأيك! :)
ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس مدونة ابدأ، مدون وخبير تقني (5 سنوات)، ومهندس طاقة كهربائية وأنظمة قدرة (سنة ثانية)، حاصل على ثلاث شهادات واعتمادات دولية في تكنولوجيا المعلومات (cIT, MCP, MCSA) خلال فترة دراستي في الثانوية العامة. كمحترف معتمد (MCP) ومساعد حلول أول معتمد (MCSA) من شركة مايكروسوفت الأميركية، بالإضافة لدبلوم من جامعة كامبردج البريطانية (cIT) على المستوى المتقدم 7 من 7.

لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

'< طالع المزيد من التدوينات >'

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299