تطبيق مجاني لتحسين أداء أجهزة أندرويد بشكل جذري!

تطبيق مجاني لتحسين أداء أجهزة أندرويد بشكل جذري!
تطبيق Greenify ، تطبيقات لتحسين أداء أجهزة أندرويد ، تحسين أداء أجهزة أندرويد ، بطىء أندرويد ، تشنج أندرويد ، حل مشكلة البطىء في أندرويد ، تطبيقات أندرويد مفيدة

مع تثبيت الكثير من التطبيقات وتشغيل العديد منها، تصبح نسبة استهلاك موارد الجهاز أكبر وبالتالي يصبح أداء الجهاز أبطىء، وحتى مع مرور الوقت سيصبح أداءه بطيىء. وكثيرًا ما يعاني مستخدمي أجهزة أندرويد من البطىء والتشنج وما إلى ذلك، في هواتفهم الذكية.

ويمكن تحسين أداء أجهزة أندرويد من خلال العديد من الأساليب، وتطبيق Greenify المجاني يمكنه تولي كل ذلك بنفسه! حيث يعمل الأخير على عدت أساليب من شأنها تحسين أداء الجهاز ككل. ومن بين تلك الأساليب؛ تحرير الذواكر العشوائية من حين إلى آخر، تخفيف استهلاك البطارقة بالنسبة للتطبيقات التي تعمل في الخلفية، والمزيد.

 ذات صلة - Jobr.. تطبيق مجاني لإيجاد فرص عمل مناسبة بحسب المؤهلات الشخصية

ويعتبر تطبيق Greenify بمثابة الحل السحري لتحسين أداء أجهزة أندرويد، فمع أولى أيامك لتجربة التطبيق ستلاحظ الفرق في الأداء وسرعة التجاوب، وقد تشعر أن هاتفك عاد جديدًا كأول مرة استخدمته بها :). ويذكر أن التطبيق يدعم اللغة العربية، ويمكنك تحميله من خلال متجر جوجل بلاي عبر، النقر هنا.

عذرًا على المقاطعة، هل تريد أن يصلك جديدنا دائمًا عبر فيسبوك؟ اضغط أعجبني الآن!
وفي الختام؛ نتطلع إلى مشاركتنا رأيك بتطبيق Greenify! هل أعجبك؟ هل هو على مستوى الوصف، الذي وصفته :)؟ ما رأيك به! وأخيرًا؛ إن أعجبك، لاتنسى مشاركته مع أصدقائك من مستخدمي أندرويد.

جميع الحقوق محفوظة © لموقع ابدأ - Ebda2 | نضيء عالمك الرقمي